الأخبار

تصريحات ناجلسمان بخصوص اعتزال جوندوجان

تصريحات ناجلسمان بخصوص اعتزال جوندوجان صرح ناجلسمان عبر موقع سكاي ألمانيا عن مدى فخره كون ألكاي قائد الفريق حيث قدم مجهود رائع في البطولة الأوروبية لألمانيا، ذلك يرجع إلى ذكائه في القيادة وقدرته على استخدام الكرة في الملعب بشكل صحيح، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تصريحات ناجلسمان بخصوص اعتزال جوندوجان

كان يتوقع من اللاعبين أن تحمل تمريراتهم رسائل وهو ما قام به ألكاي حيث تألق في المباريات السابقة وساعد زملائه، ويؤثر غيابه عن الفريق، وقدر معرفته الشخصية به خارج كرة القدم.

وكان يرغب في مواصلة العمل معه وأعلن عن فتح باب المنتخب، لكن الفريق يحترم قراره بالاستمرار معه أو الذهاب لفريق آخر، تولى جوندوجان قيادة المنتخب الألماني في منافسات اليورو التي شهدتها ألمانيا وترك البطولة من ربع النهائي أمام المنتخب الإسباني.

إقرأ أيضًا: برشلونة يتلقى عرضًا سعوديًا ضخمًا لضم رافينيا مقابل 65 مليون يورو

إنهاء مسيرة جوندوجان مع المنتخب الوطني

صرح جوندوجان عبر بيان رسمي عن إنهاء مسيرته مع المنتخب الوطني بعد أسابيع قليلة من المداولات، حيث خاض معه 82 مباراة وطنية وهو رقم كبير نسبيًا بالنسبة إليه، منذ تولي القيادة مع المنتخب الوطني عام 2011.

وأعلن عن سعادته وفخره بتولي قيادة بطولة أوروبا في بلده الأم بعد كل تلك السنوات من العمل، وكان السبب الرئيسي في ترك المنتخب هو شعوره بالتعب الجسدي خاصة أن مستوى المباريات والمنتخب الوطني لا يقل.

وأكمل عن مواصلته تشجيع المنتخب الوطني، وعلق أنه ليس من الصعب على المنتخب الوصول إلى لقب كأس العالم 2026 خاصة أن المنتخب يمتلك مدرب جيد وفريق قوي.

تصريحات ناجلسمان بخصوص اعتزال جوندوجان عن تولي قيادة المنتخب الوطني بعد شعوره بالتعب والإجهاد خاصة في ظل كثرة المباريات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى