يورو 2024

تصريحات نافاس قبل المواجهة المرتقبة مع إنجلترا في نهائي اليورو

مؤتمر صحفي لنافاس عوضًا عن قائد الفريق، نافاس يصرح.. أريد تقديم كل ما أملك على الملعب، منافسة محتدمة بين أسبانيا وانجلترا

ظهر خيسوس نافاس، اللاعب المخضرم في صفوف منتخب إسبانيا، في مؤتمر صحفي قد يكون الأخير له كلاعب في الماتادور، وذلك قبل نهائي يورو 2024 المنتظر أمام منتخب إنجلترا، وصرح خلال حديثه ببعض الأمور التي تنقلها لكم فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مؤتمر صحفي لنافاس عوضًا عن قائد الفريق

تصريحات نافاس قبل المواجهة المرتقبة مع إنجلترا في نهائي اليورو

في تصريحات نافاس قبل المواجهة المرتقبة مع إنجلترا في نهائي اليورو، كشف عن معاناته الطويلة مع الإصابة قائلاً إنه قد واجه مشاكل في الفخذ لعدة سنوات، ولكن اللعب مع منتخب بلاده يعني له كل شيء.

وأضاف نافاس أنه على الرغم من الألم الذي يصاحبه بعد المباريات، إلا أنه يركز على تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة مع الحفاظ على تواضعه

أما عن سبب ظهوره في المؤتمر الصحفي بدلاً من قائد الفريق ألفارو موراتا، أوضح نافاس أن موراتا شعر بأن هذه اللحظة هي الأنسب له ليظهر أمام الصحافة، مشيراً إلى أن هذه قد تكون مباراته الأخيرة مع المنتخب الوطني ويقدر هذه الفرصة.

نافاس يصرح.. أريد تقديم كل ما أملك على الملعب

تمت الإشارة ضمن تصريحات نافاس قبل المواجهة المرتقبة مع إنجلترا في نهائي اليورو إلى أهمية تقديم كل ما لديه على أرض الملعب، معللًا أنه يريد ترك كل ما يملك على الملعب، فيجب أن نضحي بكل لحظة هنا من أجل فريقنا وبلادنا، وهذا شيء يفخر به.

أما عن تشابه الجيل الحالي للمنتخب بجيل يورو 2008 و2012، فقد أشارت تصريحات نافاس قبل المواجهة المرتقبة مع إنجلترا في نهائي اليورو أن ما يميز هذا الجيل هو وحدة الفريق داخل وخارج الملعب، وهي نفس الروح التي رأيناها في الجيل السابق.

تحدث أيضًا خلال تصريحات نافاس قبل المواجهة المرتقبة مع إنجلترا في نهائي اليورو عن قوة منتخب إنجلترا، قائلاً إنهم فريق قوي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، مؤكداً أن المباراة النهائية ستكون صعبة للغاية.

اختتم نافاس تصريحاته بالتأكيد على ضرورة اللعب بأسلوب إسبانيا المميز، قائلاً إن أسلوبنا في اللعب هو المفتاح، يجب أن نلعب كرة قدم جميلة، وأشار إلى أن التواضع هو ما أوصلنا إلى هذا المكان.

اقرأ أيضًا: تشكيل إسبانيا لمواجهة إنجلترا في نهائي اليورو

منافسة محتدمة بين أسبانيا وانجلترا

تأهل منتخب إسبانيا إلى النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية على حساب إيطاليا وألبانيا وكرواتيا، وتخطى في الأدوار الإقصائية كل من جورجيا وألمانيا وفرنسا.

أما إنجلترا، فقد تصدرت المجموعة الثالثة متفوقة على الدنمارك وسلوفينيا وصربيا، وتغلبت في الأدوار الإقصائية على سلوفاكيا وسويسرا وهولندا.

يذكر أن منتخب إنجلترا يلعب نهائي اليورو للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام إيطاليا في نسخة 2020 بركلات الترجيح، بينما يعود منتخب إسبانيا إلى النهائي للمرة الأولى منذ تتويجه الثالث في عام 2012.

إسبانيا سبق لها الفوز بالبطولة ثلاث مرات في أعوام 1964 و2008 و2012، في حين لم يسبق لإنجلترا التتويج بلقب اليورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى