دوري نجوم قطر

تعادل العربي والوكرة يختتم الجولة الأولى من دوري نجوم أريد

اختتمت الجولة الأولى من دوري نجوم أريد للموسم الجديد 2024-25 بمباراتين حافلتين بالإثارة والتشويق، حيث شهدت تعادل نادي العربي مع الشحانية، وأيضًا تعادل الوكرة مع الأهلي في مباراة مثيرة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

العربي يفشل في تحقيق الفوز أمام الشحانية

تعادل العربي والوكرة يختتم الجولة الأولى من دوري نجوم أريد

تعادل العربي والوكرة يختتم الجولة الأولى من دوري نجوم أريدُ، وذلك في مباراة أقيمت بملعب “استاد جاسم بن حمد”، اكتفى نادي العربي بالتعادل السلبي (0-0) أمام ضيفه الشحانية.

شهدت المباراة محاولات هجومية من الطرفين، حيث كانت أبرز فرص الشوط الأول للشحانية، ولكن دفاع العربي تصدى لها بنجاح.

في الشوط الثاني، أتيحت للعربي فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل بعد حصوله على ركلة جزاء، إلا أن التونسي يوسف المساكني أضاعها، ليبقى تعادل العربي والوكرة يختتم الجولة الأولى من دوري نجوم أريد سيد الموقف.

الوكرة والأهلي يتناوبان على التقدم في مواجهة مثيرة

على ملعب “الجنوب”، انتهت مباراة الوكرة والأهلي بالتعادل (2-2) في مواجهة مثيرة.

افتتح الوكرة التسجيل عن طريق جاسينتو دالا في الدقيقة (20)، واستمر في التقدم حتى الشوط الثاني.

نجح الأهلي في إدراك التعادل عبر إريك ألكسندر في الدقيقة (76)، إلا أن الوكرة عاد للتفوق بهدف أيوب عسال في الدقيقة (77). ومع ذلك، أصر الأهلي على العودة إلى المباراة وسجل عمر سيكو هدف التعادل في الدقيقة (86).

اقرأ أيضًا: الإفريقي والوداد يتعادلان والصفاقسي يواجه الهلال السوداني

نتائج الجولة الأولى شهدت مفاجآت

تعادل العربي والوكرة يختتم الجولة الأولى من دوري نجوم أريد

شهدت الجولة الأولى من دوري نجوم أريد مفاجأة كبيرة بخسارة حامل اللقب نادي السد أمام الشمال بثنائية لهدف واحد، حيث سجل النجم الجزائري السابق بغداد بونجاح هدفين.

بالتزامن مع تعادل العربي والوكرة يختتم الجولة الأولى من دوري نجوم أريد، تقدم الشمال في هذا اللقاء ليعزز من جاذبية المسابقة منذ بدايتها.

بمشاركة الفرق في الجولة الأولى، تتضح ملامح المنافسة المبكرة في دوري نجوم أريد، مما يرفع من حدة التوقعات حول بطل الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى