الدوري السعودي

تعادل النصر مع الرائد ينذر بمخاوف في دوري روشن

فرض الرائد التعادل الإيجابي 1-1 على النصر في أولى مباريات الفريقين بدوري روشن السعودي لموسم 2024-25، في لقاء أقيم مساء الخميس 22 أغسطس، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

النصر يتقدم ثم يتعادل

تعادل النصر مع الرائد ينذر بمخاوف في دوري روشن، حيث تقدم النصر عبر كرة رأسية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 34.

لكن الرائد عاد لمعادلة النتيجة في الدقيقة 49 عبر ركلة جزاء نفذها المغربي محمد فوزير، مما جعل تعادل النصر مع الرائد ينذر بمخاوف في دوري روشن.

تكرار السيناريو المقلق

بعد مباراة أمس التي انتهت برؤية تعادل النصر مع الرائد ينذر بمخاوف في دوري روشن، يأمل النصر في بداية قوية للدوري بعد خيبة أمل السوبر السعودي، حيث خسر أمام الهلال برباعية قاسية.

لكن تعادل النصر مع الرائد ينذر بمخاوف في دوري روشن على ملعب “الأول بارك” ويفقده نقطتين هامتين في بداية الموسم، وهي المرة الرابعة في تاريخ الدوري السعودي التي يبدأ فيها النصر الموسم بالتعادل.

سيناريو محتمل وتحديات قادمة

في السابق، عانى النصر من عدم تحقيق اللقب المحلي بعد تعادله في البدايات الثلاث السابقة، مما ينذر بإمكانية تكرار هذا السيناريو في الموسم الحالي.

يتطلع النصر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المقبلة ضد الفيحاء يوم الثلاثاء 27 أغسطس، بينما يواجه الرائد القادسية، الصاعد هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى