الدوري المصري

تعادل بين البنك الأهلي وسموحة خلال الشوط الأول من المباراة

تعادل بين البنك الأهلي وسموحة خلال الشوط الأول من المباراة حقق البنك الأهلي ثلاثة انتصارات خلال الدوري المصري، كما نجح سموحة فى الفوز على خصمه في الأسبوع الماضي، أصدر الحكم مخالفة صفارة من نصيب فريق سموحة لصالح الموج الأزرق، ومخالفة كانت من نصيب اللاعب محمد فتحي، ضربة حرة للبنك الأهلي، لم يلقى البنك الأهلي لمدة خمس لقاءات متتالية، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعادل بين البنك الأهلي وسموحة خلال الشوط الأول من المباراة

ضربة مرمى لصالح البنك الأهلي، ومحاولات من سموحة لاختراق دفاع البنك الأهلي، شهدت المباراة خروج أحمد خالد لإصابته ودخول مصطفى البدري، بعد مرور ربع ساعة من المباراة مازال التعادل سلبي بين الفريقين، أصدر الحكم بطاقة صفراء من أيمن أشرف.

نجح البنك الأهلي في إحراز الهدف الأول بركلة من ياور أنور مقابل لا شيء من سموحة، كرة عرضية خاطئة فوق العرضية، ضربة مرمى لصالح فريق سموحة بقدم الحارس هاني سليمان.
الهدف الأول من مصطفى البدري لصالح فريق سموحة في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول من المباراة ليحقق التعادل بين الفريقين، وهو الهدف الثالث لمصطفى البدري في الدوري المصري لهذا الموسم، وكان الهدف عبارة عن كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سموحة عن طريق أبوبكر الايادي على رأس مصطفى البدري الذي سدد الكرة في شباك البنك الأهلي.
كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لصالح سموحة عن طريق عبد الرحمن عامر اصطدمت بالدفاع لتصل إلى كوكو دودو، الذي قام بتسديد الكرة وخرجن ركلة ركنية، تمت إصابة اللاعب أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي وتوقفه عن اللعب.
حدوث تبديل في صفوف البنك الأهلي بخروج أيمن أشرف ودخول عاصم صلاح، تم احتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع من المباراة، إصابة عمرو قلاوة لاعب سموحة بسبب تدخل محمود الجزار، وباءت المباراة بتعادل بين البنك الأهلي وسموحة خلال الشوط الأول من المباراة.

تشكيل البنك الأهلي

حارس المرمى: أحمد صبحي، خط الدفاع: محمود الجزار، سعيدو سيمبوري، أيمن أشرف، خط الوسط: محمد بسيوني، سيرجي أكا، محمد فتحي، إسحاق يعقوب، أحمد مدبولي، جريندو، ياور أنور، أما عن قائمة البدلاء: موسى فراوي، عاصم صلاح، أحمد النادري، كريم بامبو، حسام محمود شاهين، محمود سيد، محمود قاعود، محمد هلال،عماد فتحي.

اقرأ أيضًا: مواجهة سموحة والبنك الاهلي في الدوري المصري

تشكيل سموحة

حارس المرمى: الهانس سليمان، خد الدفاع: حمدي علاء، بركات حجاج، ميدو مصطفى، عبد الرحمن عامر، محمود متولي كناريا، دوكو دودو، أبو بكر ليادي، عمرو قلاوة، أحمد خالد، حسام حسن.

تعادل بين البنك الأهلي وسموحة خلال الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق كان هدف التقدم لفريق البنك الأهلي في شباك سموحة، وهدف التعادل كان سريعًا بعد ست دقائق عن طريق البديل مصطفى البدري في شباك البنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى