الدوري المصري

تعادل سلبي بين الأهلي وسموحة

تعادل سلبي بين الأهلي وسموحة بانتهاء الشوط الأول من المباراة المؤجلة، التي تُقام على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تعادل سلبي بين الأهلي وسموحة

دخل الفريقان المباراة بحماس كبير، حيث ضغط الأهلي بقوة في محاولة لتسجيل هدف مبكر.
شهدت الدقيقة السابعة حصول حسام حسن مهاجم سموحة على بطاقة صفراء إثر تدخل خشونة مع أكرم توفيق.
رغم المحاولات العديدة من الأهلي، فقد تصدى دفاع سموحة لعدة هجمات، خاصة من وسام أبو علي، بينما أنقذ الحارس الهاني سليمان تسديدة قوية من حسين الشحات في الدقيقة الثامنة، لتنتهي المباراة بتعادل سلبي بين الأهلي وسموحة في الشوط الأول من مباراة الدوري.

تألق الدفاع والحراس

قدم دفاع سموحة أداءً متميزاً، حيث أنقذ ياسر إبراهيم هدفاً محققاً بعد إبعاد كرة من على خط المرمى.
كما شهدت الدقيقة 12 خروج كريم فؤاد للإصابة، ودخول محمد هاني بديلاً له.
في الدقيقة 14، أضاع حسين الشحات فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي بعد تصدي رائع من الهاني سليمان.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز

فرص ضائعة واحتكاكات

شهدنا منذ قليل تعادل سلبي بين الأهلي وسموحة في الشوط الأول من مباراة الدوري، حيث واصل الأهلي ضغطه، لكن دون جدوى، وأضاع إمام عاشور فرصة ذهبية للتسجيل في الدقيقة 34 بعد تباطؤه في إنهاء الهجمة وهو منفرد بحارس سموحة.
كما شهدت المباراة أيضاً بطاقة صفراء لدوكو دودو لاعب سموحة، وفي الدقائق الأخيرة، نشط الأداء من الجانبين، لكن الشوط الأول انتهى دون أهداف.

تشكيل الفريقين

التشكيل الذي نتج عنه تعادل سلبي بين الأهلي وسموحة في الشوط الأول من مباراة الدوري ضم كلاً من محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم ووسام أبو علي.
فيما ضم تشكيل سموحة كلاً من الهاني سليمان، طارق علاء، جاستيس أرثر، بركات حجاج، عبد الرحمن عامر، دوكو دودو، عمرو قلاوة، محمد متولي كناريا، أبو بكر ليادي، حسام حسن وأحمد خالد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى