أولمبياد باريس

تعادل سلبي بين مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

حسم تعادل سلبي بين مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت مساء اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية، ورغم الجهود الكبيرة من كلا الفريقين، لم يتمكن أي منهما من تسجيل هدف في المباراة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث المباراة

شهدت المباراة بداية قوية من الطرفين، حيث ألغى الحكم هدفًا لمنتخب الدومينيكان في الدقيقة 13 بداعي وجود خطأ لصالح مدافع مصر، حسام عبد المجيد، مما تسبب في تعادل سلبي بين مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024.

ثم جاءت الدقيقة 16 بتسديدة من هاينز مورسشيل لاعب الدومينيكان، والتي أبعدها عمر فايد من على خط المرمى، وفي الدقيقة 40، سنحت فرصة لمصر بعد خطأ دفاعي من الدومينيكان، إلا أن إبراهيم عادل سدد كرة قوية مرت أعلى العارضة.

هذا وقد شهدت الدقيقة 45 تسديدة من محمد النني ارتطمت بالقائم الأيمن، بينما في الدقيقة 63، تصدى حارس الدومينيكان لكرة عرضية من أحمد عيد.

فرص ضائعة وبطاقات صفراء

في الدقيقة 70، حصل عمر فايد على بطاقة صفراء بعد إعاقته محاولة مرور أوسكار أورينيا، وجاءت التسديدة اللاحقة من بيتر فيديريكو جونزاليس التي أبعدها حارس مرمى مصر، حمزة علاء.

كما شهدت الدقيقة 85 كرة عرضية من محمد النني قابلها عمر فايد برأسية مرت بعيدًا عن المرمى الخالي.

اقرأ أيضًا: العراق وأوكرانيا في مواجهة مثيرة ضمن أولمبياد باريس 2024

ترتيب المجموعة

بتلك النتيجة، حصل كلا من منتخب مصر والدومينيكان على نقطة واحدة في بداية مشوارهما في المجموعة الثالثة، وذلك بسبب التعادل سلبي بين مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024.

يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة بعد فوزه على أوزبكستان، بينما سيواصل كلا الفريقين السعي لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة لضمان التأهل إلى الدور التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى