الدوري المصري

تعادل سلبي في الشوط الأول بين فاركو والداخلية

تعادل سلبي في الشوط الأول بين فاركو والداخلية فعلى الرغم من الأداء القوي من الفريقين، والكثير من الهجمات، إلا أنه لم يتمكن أيًا منهما من إحراز هدف في هذا الشوط، وسنوافيكم بمحاولات الفريقين وأحداث الشوط الأول من خلال موقع سوبر كورة.

تعادل سلبي في الشوط الأول بين فاركو والداخلية

أحداث الشوط الأول بين فاركو والداخلية

بدأت أحداث مباراة فاركو والداخلية باستحواذ نسبي من فاركو؛ لمحاولة اقتناص الهدف الأول، فقد اعتمد المُدرب “أحمد خطاب” في إعداده للتشكيل على لاعبين الهجوم؛ لإحراز الأهداف، ولكن لم تتمكن محاولاته من تغيير نتيجة تعادل سلبي في الشوط الأول بين فاركو والداخلية.

إهدار “سيف تيري” لاعب فاركو لهدف مؤكد بعدما تم إرسال الكرة له بعرضية ممتازة، ولكن سيف يتعرقل ويضيع الكرة، ولكنه في الدقيقة 36  كاد أن يُحرز الهدف الأول لنادي فاركو بضربة قوية للكرة لتصل إلى منطقة الجزاء، إلا أن الكرة تجاوزت المرمى، ولم تسكن الشباك.

تسديدة قوية بالقدم اليسرى من “شريف دابو”  لاعب الداخلية كانت قد تُمكنه من إحراز الهدف الأول، ولكن تصدى للهدف حارس المرمى “محمد سعيد شيكا”، وتُعد هذه المحاولة هي أول وأقوى محاولة لتسجيل هدف من كلًا من الفريقين.

أخرج الحكم “وائل فرحان” البطاقة الصفراء الأولى في المباراة للاعب “محمد الظريف” في الدقيقة 36، بعد عرقلته للاعب فاركو “ياسين السيد”

انفراد بالكرة من وسط الملعب من اللاعب “كريم يحيى” يؤكد حصول نادي الداخلية على هدف، إلا أن “محمد سعيد شيكا” خرج في الوقت المناسب، وأمسك بالكرة، مما ضيع من آمال الداخلية في إدخال هذا الهدف.

بسبب الالتحام الأخير بين “كريم يحيى” و “محمد سعيد شيكا” تعرض كلاهما للإصابة البسيطة التي أدت إلى توقف أحداث المباراة لدقيقتين؛ للإطمئنان على اللاعبين.

سدد اللاعب “أحمد شريف” كرة كادت أن تكون هدف مؤكد لولا تصدي حارس مرمى الداخلية والإمساك بالكرة، مما جعل نجوم هذا الشوط هم حارسي مرمى الفريقين، وانتهت بتعادل سلبي في الشوط الأول بين فاركو والداخلية.

إعلان الحكم الرابع “أحمد حمدي” عن إضافة 5 دقائق وقت بدلًا من ضائع للشوط الأول، حاول الفريقين في هذا الوقت إحراز أي أهداف ولكن لم تُفلح محاولاتهم، وانتهت بتعادل سلبي في الشوط الأول بين فاركو والداخلية.

سيطرت نتيجة تعادل سلبي في الشوط الأول بين فاركو والداخلية، على الرغم من أن الفريقين حاولا بكثير من الهجمات، إلا أن حارسي المرمى كانا يقفان بالمرصاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى