الأخبار

تعادل في النتيجة والأداء في الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز

الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز

تعادل في النتيجة والأداء في الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز فتمكن كلًا من الفريقين من إحراز هدف، بالإضافة إلى العديد من الهجمات، فشهد الشوط الأول من المباراة العديد من الأحداث التي سننقلها لكم من خلال موقع سوبر كورة.

الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز

تعادل في النتيجة والأداء في الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز، إن كانت البداية بضغط من لاعبي الأهلي، وبالفعل حصل النادي الأهلي على الركلة الركنية الأولى في الدقيقة السادسة نفذها اللاعب “حسين الشحات” بعرضية جيدة، إلا أن دفاعات بيراميدز تمكنت من السيطرة عليها وإبعادها عن منطقة الخطر.

جاءت التسديدة الأولى التي شكلت خطورة على شباك براميدز من اللاعب “مروان عطية” بعدما أرسل له “كريم فؤاد” الكرة بعرضية مميزة، إلا أن “مروان عطية” ركل الكرة بعيدًا الرمى، إلى أن جاء الهدف الأول من “وسام أبو علي” في الدقيقة 17 بعدما مرر له “حسين الشحات” الكرة لتكون في مواجهة المرمى، وبلمسة من “وسام” تستقر الكرة في الشباك.

في الدقيقة 19 كاد أن يأتي الهدف الثاني للنادي الأهلي عن طريق اللاعب “وسام أبو علي” أيضًا، إلا أن الكرة أبت أن تدخل في الشباك وارتفعت فوق الشبكة، وجاء هدف التعادل من بيراميدز في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب “فيستون ماييلي” بإنفراد تام أمام المرمى، وأسكن الكرة في الجهة اليسرى من الشباك، فكان هناك تعادل في النتيجة والأداء في الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز.

كانت الركنية الثانية للنادي الأهلي في الدقيقة 40 قام بتنفيذها “حسين الشحات”، واستقبل الكرة “مروان عطية” حاول أن يُحرز بها هدف إلا أنها ارتفعت فوق المرمى، والركنية الثانية لبيراميدز في الدقيقة 42 نفذها “محمد الشيبي” إلا أن دفاعات النادي الأهلي كانت تقف بالمرصاد وأبعدت الكرة عن المرمى، وانتهى بتعادل في النتيجة والأداء في الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز.

اقرأ أيضًا: قائمة قوية من المارد الأحمر في مواجهته أمام بيراميدز

تعادل في النتيجة والأداء في الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز

تبديلات الشوط الأول من مباراة بيراميدز والأهلي

لم يتم إجراء ألا تبديل واحد في صفوف بيراميدز في الدقيقة 32 حيث قرر “كرونوسلاف يورشيتش” أن يستعين بالمدافع المُتالق “محمد الشيبي” وخروج اللاعب “كريم حافظ”.

إنذارات الشوط الأول من مباراة بيراميدز والأهلي

حصل لاعب نادي الأهلي “حسين الشحات” على البطاقة الصفراء الأولى، قررها الحكم “ألبيرولا روخاس” لأن “حسين الشحات” تدخل بالمرفق في وجه “مهند لاشين” عن عمد في منطقة نصف الملعب.

انتهت الأحداث بتعادل في النتيجة والأداء في الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز وسيكون الشوط الثاني أكثر قوة وحماس من الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى