الدوري المصري

تعادل مثير بين زد وسيراميكا في ختام دوري النيل

انتهت مواجهة مثيرة بين زد وسيراميكا بالتعادل الإيجابي 2-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من دوري النيل، المباراة شهدت تنافسًا قويًا بين الفريقين، حيث تبادلا السيطرة على مجريات اللقاء، ليخرج كل منهما بنقطة واحدة في ختام الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رشيد أحمد يقود زد للتقدم المبكر

تعادل مثير بين زد وسيراميكا في ختام دوري النيل، حيث بدأ فريق زد المباراة بقوة، حيث تمكن مهاجمه النيجيري رشيد أحمد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 بعد أداء هجومي مميز.

استمر الفريق في الضغط، وفي الدقيقة 38 حصل رشيد أحمد على ركلة جزاء بعد عرقلة من حارس سيراميكا إسلام ريشة، ليتمكن محمد سمير من ترجمتها إلى هدف ثاني لصالح زد، مما وضع الفريق في موقف مريح قبل نهاية الشوط الأول، وشهدنا بعد ذلك تعادل مثير بين زد وسيراميكا في ختام دوري النيل.

عودة سيراميكا قبل نهاية الشوط الأول

رغم تفوق زد، لم يستسلم فريق سيراميكا، حيث نجح سعد سمير في تقليص الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، بعدما أحرز ركلة جزاء لصالح فريقه.

هذا الهدف أعاد الأمل لسيراميكا في العودة للمباراة، وهو ما تحقق سريعاً في الشوط الثاني الذي حدث فيه تعادل مثير بين زد وسيراميكا في ختام دوري النيل.

أحمد ياسر ريان يخطف التعادل لسيراميكا

بعد دقيقة واحدة فقط من دخوله كبديل، نجح أحمد ياسر ريان في تسجيل هدف التعادل لسيراميكا في الدقيقة 47.

هذا الهدف السريع أعاد التوازن إلى المباراة، وظل الفريقان يتبادلان الهجمات حتى صافرة النهاية دون تسجيل أهداف إضافية.

بهذه النتيجة تعادل مثير بين زد وسيراميكا في ختام دوري النيل، رفع نادي زد رصيده إلى 51 نقطة لينهي الموسم في المركز السابع، فيما وصل سيراميكا إلى 46 نقطة ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري النيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى