غير مصنف

تعادل مثير بين لاتسيو وأودينيزي في مباراة الأهداف بالدوري الإيطالي

تعادل فريق لاتسيو مع أودينيزي 4-4 في مباراة مثيرة أقيمت مساء الخميس على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021/2022، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أهداف أودينيزي

تعادل مثير بين لاتسيو وأودينيزي في مباراة الأهداف بالدوري الإيطالي، حيث تقدم أودينيزي مبكرًا بأهداف سجلها نوربيرتو جوميز في الدقائق 17 و32، وأضاف ناهويل مولينا الهدف الثالث في الدقيقة 44.

في الوقت بدل الضائع، أضاف تولجاي أرسلان الهدف الرابع في الدقيقة 99، ليحقق أودينيزي تعادلًا مثيرًا بعد تقدم لاتسيو، ونشهد بعد ذلك تعادل مثير بين لاتسيو وأودينيزي في مباراة الأهداف بالدوري الإيطالي.

أهداف لاتسيو

رد لاتسيو بقوة، حيث سجل تشيرو إيموبيلي هدفًا في الدقيقة 34، تلاه بيدرو رودريجيز بهدف آخر في الدقيقة 51، ثم أضاف سيرجي ميلينكوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 56.

أنهى فرانشيسكو أتشيريي الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 79، ليكمل اللقاء بتعادل مثير بين لاتسيو وأودينيزي في مباراة الأهداف بالدوري الإيطالي.

ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة، احتل لاتسيو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بينما استقر أودينيزي في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، في موسم يشهد تقلبات كبيرة في أداء الفرق.

التشكيل الأساسي لفريق لاتسيو كان كما يلي: رينا، لازاري، باتريك، أكربي، هيساج؛ ميلينكوفيتش سافيتش، كاتالدي، لويس ألبيرتو؛ فيليبي أندرسون، ثابت، بيدرو. بينما مثل أودينيزي: سيلفستري، بيريز، بيكاو، سمير، أودوجي؛ مولينا، والاس، جاجالو، دولوفو؛ بيتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى