الدوري الإنجليزي

تعديلات جدول مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

مباريات يونايتد تبدأ في 16 أغسطس، وتستمر خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

كان قد تم الإعلان عن جدول مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وتم تحديد موعد مباريات الدوري، وفي يوم الجمعة 5/7 تم الإعلان عن إجراء تغييرات على الجدول، ونعرض كافة تعديلات جدول مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع سوبر كورة.

تعديلات جدول مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

تم الإعلان عن بدء أولى مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024 أمام فولهام في أولد ترافورد 16 أغسطس، وكان قد تم تحديد جدول مباريات جميع الفرق حتى نهاية المسابقة، إلا أنه تم إجراء أول تعديل على مواعيد وتوقيتات 5 من مباريات يونايتد خلال شهري 8، 9 القادمين.

أول تعديل أُجرِيّ على مباريات يونايتد في الدوري مع برايتون خارج الديار، فكان من المقرر أن يكون توقيتها 5 مساءً، وتغيّر إلى 2:30 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، كما تم تغيير مواعيد الجولة الثالثة التي تقام ضد ليفربول في أولد ترافورد، فكان قد تم تحديدها يوم السبت 31 أغسطس، وتغير إلى الأحد 1 سبتمبر.

أما مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثامبتون تم تحديدها في الثانية والنصف من عصرًا، 14 سبتمبر، أما ضد كريستال بالاس فإنها تنطلق بعدها بـ 7 أيام في 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كانت آخر المباريات التي خضعت لتعديل موعدها هي المواجهة ضد توتنهام في أولد ترافورد، حيث ستقام يوم الأحد 29 سبتمبر بدلًا من السبت 28 في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

جدول المباريات الـ 6 الأولى ليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

خلال شهري أغسطس وسبتمبر ستعقد 5 مباريات لمانشستر، وذلك وفقًا لتعديلات جدول مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، على النحو التالي:

1- مباريات شهر أغسطس

التاريخالفريقالتوقيت (مكة المكرمة)
16/8ضد فولهام (أولد ترافورد)10 مساءً
24/8ضد برايتون2:30 عصرًا

2- مباريات شهر سبتمبر

التاريخالفريقالتوقيت (مكة)
1ضد ليفربول (أولد ترافورد)
14ضد ساوثامبتون2:30 عصرًا
21ضد كريستال بالاس7:30 مساءً
28ضد توتنهام (أولد ترافورد)6:30 مساءً

 تم الإعلان عن القميص الأساسي لموسم 2024/2025 وهو يونايتد من أديداس، فضلًا عن إجراء جدول مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث المواعيد والتوقيتات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى