الأخبار

تعرض مارك بيرنال لاعب خط الوسط برشلونة إلى تمزق في الرباط الصليبي

تعرض مارك بيرنال لاعب خط الوسط برشلونة إلى تمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمنى خلال مشاركته أمام رايو فاييكنو، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعرض مارك بيرنال لاعب خط الوسط برشلونة إلى تمزق في الرباط الصليبي

أعلنت جريدة سبورت أن بيرنال تعرض إلى إصابة قوية في الرباط الصليبي وشوهد في المباراة وهو يعاني منها بعد نهاية المباراة، مما يؤدي ذلك إلى انتهاء موسم اللاعب مع الفريق، فلن يكون قادرًا على المشاركة مع البارسا باقي الموسم.

خاص اللاعب ثلاثة مباريات في الموسم الجديد 2024/2025، أشار هانز فليك المدير الفني للنادي الكتالوني فيما يخص إصابة لاعب خط الوسط أن الفريق الطبي للنادي يجري الفحوصات الطبية اللازمة للاعب لمعالجة الأمر.

يذكر أن برشلونة فازت 2/1 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني 2024/2025، ليزيد نقاط الفريق إلى 9 نقاط، بعد الفوز على فالنسيا وأتلتيك بلباو، في الأسبوع الأول والثاني من المسابقة.

إقرأ أيضًا: كشف مدرب برشلونة فليك على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي

إصابة بيدري لاعب برشلونة

تعرض النجم الإسباني بيدري رودريجيز إلى إصابة بعد تدخل عنيف من باتي سيس لاعب رايو فاييكانو، بقى اللاعب ملقى على الأرض يتألم أثناء العلاج من الجهاز الطبي للفريق.

صعد فليك بيرنال إلى الفريق الأول بنادي برشلونة خلال بداية الموسم الجاري، وكان من أهم اللاعبين في التشكيل الأساسي خلال المباريات الثلاثة الأولى من الدوري.

جاءت تلك الإصابات في نفس الوقت الذي يعاني منه برشلونة من إصابات ثلاثي الدفاع الدنماركي أندرياس كريستنسين والأوروجوياني رونالد أراوخو وإريك جارسيا.

تعرض مارك بيرنال لاعب خط الوسط برشلونة إلى تمزق في الرباط الصليبي خلال المباراة الأخيرة للنادي كما تعرض بيدري إلى إصابة إثر تدخل عنيف من باتي سيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى