الأخبار

تعليق جوميز حول طريقة لعب الأهلي

تعليق جوميز حول طريقة لعب الأهلي علق مدرب الزمالك جوميز على طريقة لعب الأهلي وعن مستوى عبد الله السعيد ومستقبل شيكابالا مع الزمالك عبر قناة أون تايم سوبرتس أن الأهلي بإمكانه اللعب بـ 11 لاعب مختلفين يمتلكوا نفس المستوى والأداء، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعليق جوميز حول طريقة لعب الأهلي

وأن الأهلي فريق معروف بقوته وقدرته على استغلال تلك القوى بطريقة صحيحة، وتلك الاستراتيجية تختلف من نادي إلى آخر، حيث يعتمد الأهلي على خطة ممنهجة من بينها غلق الخطوط وحماية منطقة الجزاء وغلق مسارات الفريق الخصم.

كما لا يتواجد لاعب الأهلي أمام منطقة جزاء الخصم وإنما يستغلوا قوة اللاعبين وسرعتهم، ونوجه اللاعبين إلى منطقة الجزاء يمثل خطورة كبيرة.

وأشار إلى طريقة لعب الزمالك التي تعتمد على الدفاع أكثر بعيدًا عن المرمى واستغلال المساحات المتاحة، لكن أمام الأهلي يفضل عدم استغلال المساحات بل الصبر حتى يتحرك لاعبيه.

إقرأ أيضًا: محمد الشناوي غير قلق على عقده مع الأهلي

سر قوة النادي الأهلي

نوه عن أهمية تماسك النادي الأهلي كفريق وأن الانتصارات تعتمد على القوى الجماعية لا الفرد، أما عن مستقبل شيكابالا مع الفريق يفضل أن يجيب بنفسه عنه.

قد روى جوميز قصة كاراجونيش لشيكابالا الذي دربه في باناثيناكوس عندما كان عمره 35 عام، بعدها كان على وشك الاعتزال ويدرب الفريق في عمر 19 عام، إلا أنه فضل الاستماع إلى نصائح جوميز والحفاظ على قوته البدنية لمواصلة اللعب مع الزمالك بعدها انتقل إلى فولام ولعب لمدة عامين في الدوري الإنجليزي.

تعليق جوميز حول طريقة لعب الأهلي التي تعتمد على غلق خطوط منطقة الجزاء وحماية منطقة الجزاء التي تختلف كليًا عن طريقة لعب الزمالك التي تعتمد على الدفاع بشكل أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى