الأخبار

تعليق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي عن إصابة زيزو وأحمد عيد

تعليق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي عن إصابة زيزو وأحمد عيد كشف طارق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي تفاصيل عن إصابة كلٍ من زيزو وأحمد عيد، حيث تعرض اللاعبين إلى إصابات خلال أولمبياد باريس، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعليق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي عن إصابة زيزو وأحمد عيد

وصرح أن إصابة أحمد سيد زيزو لم تكن إصابة بليغة إنما عبارة عن إجهاد في العضلة الضامة، ويمكنه الشفاء خلال فترة قصيرة واللعب إذا حصل على الراحة الكافية والعلاج.

أضاف سليمان أن أحمد عيد كان يرغب في اللعب لكن سليمان نبهه باستحالة الأمر قد يتعرض اللاعب إلى الخروج قسرًا بعد أقل من 5 دقائق من اللعب.

أبلغ سليمان زيزو بضرورة الخروج من المباراة بعد إصابته أمام المغرب حيث يعاني من مزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى وتتقدم حالته نحو الأفضل وسيشهد الملعب عودته خلال أسبوعين أو ثلاثة.

تعليق زيزو على إصابته على حسابه الرسمي

علق زيزو على حسابه الرسمي على إنستجرام عن إصابته في مباراة للمنتخب الأولمبي مساء الخميس “الحمد لله في السراء والضراء، الحمد لله في النعيم والشقاء، الحمد لله في الصحة والداء، الحمد لله في النعمة والبلاء، الحمد لله في كل قضاء”.

ذلك عقب خسارة منتخب الأولمبي أمام نظيره المغربي بواقع ستة أهداف دون مقابل في مباراة يوم الخميس على ملعب لا البوجوار، من أجل تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

تعليق سليمان طبيب المنتخب الأولمبي عن إصابة زيزو وأحمد عيد بعد المباراة مع المغرب في المنتخب الأولمبي بفوز المغرب على مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى