الأخبار

تعليق هانزي فليك على المباراة الأخيرة لبرشلونة

تعليق هانزي فليك على المباراة الأخيرة لبرشلونة عبر هانزي فليك مدرب برشلونة عن سعادته بالفوز على أتلتيك بلباو بواقع هدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وعلق بعد المباراة على سلوم الفريق الرائع في المباراة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعليق هانزي فليك على المباراة الأخيرة لبرشلونة

ونجح الفريق في تحقيق انتصارين وامتلك 6 نقاط، كل هذا بعد المرور ببعض الضغوطات الصعبة إلا أن الفريق تمكن من مواجهتها، ويجب مواصلة تحسين الأداء وتقديم الأفضل خلال المباراة القادمة.

وذك بعض اللاعبين المتغيبين عن القائمة إلا أن هذا لم يؤثر كثيرًا في أداء باقي اللاعبين، وعلق على حالة بيدري أن الطاقم يساعده الفني فور عودته من الإصابة، وأن اللاعب مستواه جيد ويتمكن من حماية الكرة.

أما المهاجم ليفاندوفسكي فهو خطير مهما كان عمره، نجح لامين جمال وروبرت في تسجيل هدفين لصالح برشلونة، كما أحرز أويهان سانست هدف وحيد لصالح فريقه.

إقرأ أيضًا: صفقة برشلونة الجديدة

لامين جمال ثاني هدافي برشلونة

نجح لامين جمال في إحراز الهدف الثاني على التوالي لصالح برشلونة بعد مباراته الأولى ضد فالنسيا وانتصر فيها برشلونة بواقع هدفين مقابل هدف وحيد.

يعد لامين جمال ثاني أكثر لاعب يحرز أهداف بين اللاعبين مواليد عام 2005 في الدوريات الخمسة الكبرى، يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد سليتا فيجو.

تعليق هانزي فليك على المباراة الأخيرة لبرشلونة بعد فوز برشلونة في الجولة الثاني للدوري الإسباني على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى