يورو 2024

تعويض مالي لصالح برشلونة بعد إصابة بيدري في يورو 2024

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن دفع تعويض مالي قدره 300 ألف يورو لنادي برشلونة، وذلك بسبب إصابة نجم الفريق بيدري خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تعويض الفيفا يغطي جزءًا من الأضرار

تعويض مالي لصالح برشلونة بعد إصابة بيدري في يورو 2024، حيث كشف موقع “سبورت سكيدا” أن تعويض الفيفا جاء نتيجة إصابة بيدري بالتواء جانبي في الركبة اليسرى أثناء مواجهة إسبانيا ضد ألمانيا في ربع نهائي البطولة.

الإصابة التي تعرض لها بيدري بعد تدخل عنيف من توني كروس، أدت إلى غيابه عن الملاعب لمدة 28 يومًا، مما استدعى دفع تعويضات مالية للنادي الكتالوني بمقدار 308,200 يورو وفقًا لبرنامج حماية الأندية التابع للفيفا.

برشلونة ينتظر عودة بيدري

افتقد برشلونة خدمات بيدري خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، الذي تولى القيادة خلفًا لتشافي هيرنانديز، والآن تعويض مالي لصالح برشلونة بعد إصابة بيدري في يورو 2024.

عاد بيدري مؤخرًا إلى التدريبات، حيث يشارك بشكل جزئي في الأنشطة البدنية، ومن المتوقع أن يكون جزءًا من قائمة الفريق لمباراة الافتتاح أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، على الرغم من عدم جاهزيته الكاملة.

مستقبل بيدري يكتنفه الغموض

تتعرض مسيرة بيدري مع برشلونة لمخاوف كبيرة بسبب كثرة الإصابات التي تلاحقه. في ظل التقارير التي تشير إلى احتمالية رحيله، تواجهه منافسة شديدة مع الوافد الجديد داني أولمو.

منذ انضمامه إلى برشلونة، عانى بيدري من تسع إصابات مختلفة غاب بسببها عن 75 مباراة، مما يزيد من قلق النادي حول استمرارية أداء اللاعب ومستقبله مع الفريق، مع وجود تعويض مالي لصالح برشلونة بعد إصابة بيدري في يورو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى