كأس الأمم الأوروبية

تفاصيل أداء منتخب إنجلترا في بطولة اليورو

لم يكُن أداء منتخب إنجلترا في البطولة استثنائيًا أمام المنافسة الشرسة من الفِرق الأخرى، وقد رأى البعض ذلك نتيجة خِطة اللاعبين غير المناسبة، وفي آخر مواجهة للفريق أمام الفريق السويسري حرص مدير الفريق إلى تغييرٍ في خطة اللعب من أجل تحسين الأداء، ويُمكن الاطلاع على تفاصيل أداء منتخب إنجلترا في بطولة اليورو خِلال موقع سوبر كورة.

انتقاداتٍ لأداء منتخب إنجلترا في بطولة اليورو 

يرجع السبب في حدوث تغيرات في تشكيل إنجلترا الانتقادات التي وجهت إلى (المدير الفني) جاريث ساوثجيت.. حيث وجه (لاعب توتنهام السابق) جيرمين ديفو له ذلك بسبب وضع اللاعب (فيل فودين) في الجناح الأيسر.

من المترقب التقاء الفريقين (الإنجليزي والسويسري) اليوم ضمن مباريات ربع النهائي لبطولة اليورو 2024 ويرى أن وضع فودين في الجناح الأيسر ليس في صالح المُباراة؛ نظرًا إلى أهمية تواجده في الخطوط، وأيضًا لا يجب وضع لاعبي دفاع في خط الوسط بل يجب الاعتماد على لاعب واحد فقط (فودين) مقابل (بيلينجهام).

فقد تفوقت سويسرا على إيطاليا في آخر مباراة لها بهدفين بلا هدف مقابل.. لذا من المُهم أن تضع إنجلترا ذلك في الاعتبار؛ حتى تتمكن من التصدي لسويسرا والفوز عليها، وذلك في مباراة في الدور الـ 16؛ لذلك تم تغيير خِطة اللاعبين بسبب أداء منتخب إنجلترا في بطولة اليورو.

تشكيل فريق منتخب إنجلترا

تفاصيل أداء منتخب إنجلترا في بطولة اليورو

تشكيل إنجلترا (4\3\3): (بيكفورد، ووكر، ستونز، جوميز، تريبيير، بيلينجهام، رايس، ماينو، ساكا، كين، جوردون).

يقود الفريق لاعب الهجوم (هاري كين)، وفي الأمام نجِد (أنتوني جوردون وساكا) ليعاونا قائد الفريق كين، وتم إيقاف (مارك جويهي) واستبداله بـ (جو جوميز) ليكون هو و (جون ستونز) لاعبي الدفاع أما في مركز الوسط نجِد (ماينو، بيلينجهام) وتم إضافة إليهما (ديكلان درايس).

تغيير تشكيل فريق منتخب إنجلترا مقابل سويسرا جاء نتاج أداء منتخب إنجلترا في بطولة اليورو.. وذلك من أجل تعويض الخسارات السابقة ومُحاولة الفوز في المُباراة مقابل الفريق السويسري الذي أثبت أداءً جيّدًا في المباريات السابقة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى