كأس السوبر السعودي

تفاصيل المواعيد والمباريات المرتقبة في السوبر السعودي

موعد انطلاق كأس السوبر السعودي 2024، مواعيد المباريات في كأس السوبر السعودي، نظام البطولة وبطل النسخة الماضية

تترقب جماهير كرة القدم في السعودية وحول العالم انطلاق بطولة كأس السوبر السعودي 2024، حيث يتطلع الكثيرون لمتابعة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

موعد انطلاق كأس السوبر السعودي 2024

تفاصيل المواعيد والمباريات المرتقبة في السوبر السعودي

أضاف حضور كريستيانو بريقًا خاصًا لدوري روشن السعودي منذ انضمامه قبل عرض تفاصيل المواعيد والمباريات المرتقبة في السوبر السعودي، هذه الخطوة الجريئة فتحت الباب أمام العديد من كبار اللاعبين العالميين للانتقال إلى الأندية السعودية، مما رفع من مستوى الترقب لهذه البطولة.

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد انطلاق بطولة كأس السوبر السعودي 2024، والمقررة أن تبدأ في 13 أغسطس وتستمر حتى 17 من نفس الشهر.

ستشهد البطولة مشاركة أربعة أندية سعودية؛ وهي النصر السعودي، الهلال، أهلي جدة، والتعاون، حيث ستقام المباريات في مدينة أبها السعودية، في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

مواعيد المباريات في كأس السوبر السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد المباريات، حيث يفتتح نادي الأهلي السعودي البطولة بمواجهة الهلال في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في الثالث عشر من أغسطس المقبل.

بينما في 14 أغسطس يلتقي النصر مع التعاون في نفس التوقيت، السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي 17 أغسطس يقام نهائي بطولة كأس السوبر السعودي في السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بين الفريقين الفائزين من مواجهات نصف النهائي.

اقرأ أيضًا: المباراة الحاسمة بين النصر والتعاون في السوبر السعودي 14 أغسطس

نظام البطولة وبطل النسخة الماضية

وفقًا لتفاصيل المواعيد والمباريات المرتقبة في السوبر السعودي، تقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024 بنظام خروج المغلوب، حيث يتأهل الفريق الفائز من كل مباراة نصف نهائي إلى المباراة النهائية، وتجمع البطولة بين بطل الدوري ووصيفه، وحامل لقب الكأس ووصيفه.

في النسخة الماضية، تُوج نادي الهلال السعودي بطلًا لبطولة كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، ثم تغلبه على اتحاد جدة في النهائي بنتيجة 41.

بهذا الإعلان الرسمي عن تفاصيل المواعيد والمباريات المرتقبة في السوبر السعودي، يرتفع حماس الجماهير لمتابعة منافسات الكأس، والتي تعد بمباريات مشوقة ومنافسة حامية بين أندية الصفوة في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى