الأخبار

تفاصيل انتقال سانشو إلى تشيلسي

تفاصيل انتقال سانشو إلى تشيلسي تعد صفقة العمر بالنسبة لنادي تشيلسي الإنجليزي، لاسيما وأن سانشو يعد واحد من أبرز لاعبي كرة القدم في الجيل الحالي، كما أنه يعد الحصان الأسود والورقة الرابحة للشياطين الحمر مانشيستر سيتي، فهو واحد من أفضل لاعبين الأجنحة، ومن خلال موضوعنا على موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل انتقاله.

شروط انتقال سانشو لتشيلسي

أوضحت أدارة نادي مانشيستر يونايتد تفاصيل انهاء الصفقة الجديدة وشروط انتقال جادون سانشو لتشيلسي الإنجليزي وذلك ليكون هو الجناح الأيمن لنادي تشيلسي الإنجليزي خلال المريكاتو الحالي.

إلا أن ديفيد أونيستن الصحفي الشهير بجريدة ذا أتلتيك الإنجليزية بأن صفقة انتقال سانشو لتشيلسي ستتم بنظام الإعارة وذلك لمدة موسم واحد مع إلزامية الشراء وذلك بمقابل مالي يتراوح بين العشرين والخمسة والعشرين مليون جنيه استرليني وفقًا لمتغيرات الأداء وتم ذكر كل ذلك في تفاصيل انتقال سانشو إلى تشيلسي.

موقف سانشو من انتقال لتشيلسي

يقول أونيستن من خلال موقعه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس بأن سانشو قد أبدى موافقته بالانتقال لنادي تشيلسي ولهذا فقد أبدى موافقته بشكل مباشر بسبب رغبته في الانتقال لصفوف النادي وذلك بعدما كان على وشك الانتقال لنادي اليوفينتوس الإيطالي وكان هذا ضمن تفاصيل انتقال سانشو إلى تشيلسي.

من المعروف بأن سانشو قد عاد مرة أخرى للشياطين الحمر بعدما كان معارًا في بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الفائت، إلا أنه لم يتمكن من إقناع المدرب الهولندي إريك تين هاج بأن يكون الاعتماد عليه أساسيًا، فقد فشل في ذلك فشلًا ذريعًا، وهذا هو ملخص تفاصيل انتقال سانشو إلى تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى