الانتقالاتالدوري السعودي

تفاصيل انتقال لاعب الأهلي أليو ديانغ إلى الدوري السعودي

اتفاق مبدئي بين الأهلي والخلود، مخاوف حول إصابة ديانغ، تاريخ ديانغ مع الأهلي

أبدى نادي الخلود السعودي اهتمامه بالحصول على خدمات الدولي المالي أليو ديانغ، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى النادي السعودي لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الكروي الجديد، ونوافيكم بتفاصيل انتقال لاعب الأهلي أليو ديانغ إلى الدوري السعودي فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

اتفاق مبدئي بين الأهلي والخلود

 

تفاصيل انتقال لاعب الأهلي أليو ديانغ إلى الدوري السعودي

أفادت آخر الأنباء بأنه تم الاتفاق بين النادي الأهلي ونادي الخلود السعودي على إعارة ديانغ لمدة موسم واحد، ورفض الأهلي إضافة بند نية الشراء في الصفقة، رغم رغبة نادي الخلود في ذلك، واكتفى بالموافقة على الإعارة فقط.

أما عن تفاصيل انتقال لاعب الأهلي أليو ديانغ إلى الدوري السعودي، فقد طالب النادي الأهلي بمبلغ 850 ألف دولار لإعارة لاعبه، بينما توقف عرض نادي الخلود عند 650 ألف دولار، ومع ذلك، يسير انتقال ديانغ إلى الدوري السعودي في الاتجاه الصحيح، وسط توقعات بإتمام الصفقة قريبًا.

مخاوف حول إصابة ديانغ

أثارت تقارير صحفية وشائعات مخاوف بشأن إصابة أليو ديانغ بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما قد يعوق انتقاله إلى نادي الخلود، لكن مصدر نفى هذه الشائعات، مؤكدًا أن الفحص الطبي هو إجراء روتيني قبل أي انتقال.

اقرأ أيضًا: مباراة الأسبوع الـ 17 بين الأهلي ومودرن سبورت

تاريخ ديانغ مع الأهلي

في ظل الحديث عن تفاصيل انتقال لاعب الأهلي أليو ديانغ إلى الدوري السعودي، تجدر الإشارة إلى أن أليو ديانغ انضم إلى صفوف الأهلي في يوليو 2019، قادمًا من نادي مولودية الجزائر، وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مع النادي الأهلي هذا الموسم في 10 مباريات بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى 5 مواجهات في دوري أبطال أفريقيا.

في سياق منفصل، يستعد النادي الأهلي لمواجهة هامة أمام منافسه نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساءً، المباراة مؤجلة من الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتعد من المباريات الحاسمة في مسيرة الفريق لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى