كأس الأمم الأوروبية

تفاصيل نهائي اليورو المبكر بين البرتغال والديوك الفرنسية

تفاصيل نهائي اليورو المبكر بين البرتغال والديوك الفرنسية تعد ممثالة بشكل كبير لنهائي يورو سنة 2016، حيث إن ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية سيكون هو الساحة المستضيفة لهذه الحرب الكروية بين المنتخبين، وذلك ضمن فاعليات دور الربع النهائي لبطولة أمم أوروبا، وعبر موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل المباراة.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال

سيشهد الغد يوم الجمعة معركة كروية تاريخية بين المنتخب البرتغالي ومنتخب الديوك الفرنسية على الأراضي الألمانية، والجدير بالتوضيح هو أن هذه المعركة على الرغم من كون أنها بين اثنين من أكبر منتخبات العالم، إلا أن هذه المباراة لها صعيد شخصي، حيث إنها ستكون بين الظاهرة كرستيانو رونالدو الذي يعد واحد من أساطير كرة القدم، وبين اللاعب الصغير كيليان مبابي وذلك خلال تفاصيل نهائي اليورو المبكر بين البرتغال والديوك الفرنسية.

الواجب توضيحه هو أن هذه المعركة الشخصية بين اللاعبين ليست نتيجة عن عداء أو أي كره، وإنما هي بين الاستاذ وتلميذه، فكرستيانو رونالدو هو القدوة والاستاذ بالنسبة لكيليان مبابي، لاسيما وأن النهائي الأخير في يرورو 2016 بين فرنسا والبرتغال قد نجح فريق البحارة البرتغالي من هزيمة الديوك الفرنسية بهدف مقابل لا شيء وعلى الأراضي الفرنسية.

تأهل البرتغال للدور الثمانية بعد مشاهدة تيكتيك درامي كروي مثير، حيث تغلبت البرتغال على منتخب سلوفينيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أثناء ركلات الترجيح، خصوصًا وأن حارس المرمى البرتغالي ديوجو كوستا قد نجح في صد ثلاثة ركلات من لاعبي المنتخب السلوفيني.

اقرأ أيضًا: دعوة لبوجبا لحضور مباراة فرنسا وبلجيكا.

ستكون المواجهة بين كيليان مبابي وكرستيانو رونالدو صعبة، خصوصًا وأن رونالدو يحرص على التسجيل غدًا وذلك ليكون أول لاعب يسجل في ست نسخ لبطولة اليورو الأوروبية، وعلى نفس الصعيد تعد مسألة تسجيل الأهداف من المشاكل التى يعانيها الديوك خصوصًا وأن فرنسا حتى الآن قد فازت بسبب النيران الصديقة، حيث إنه خلال مبارتين قد فاز بهدف واحد نظيف أمام النمسا في دور المجموعات وأمام بلجيكا في مجموعة الدور الـ 16.

المثير في الأمر هو أن الهدف الذي سجلته فرنسا كان من خلال القدم اليمنى لمبابي وذلك عبر ركلة جزاء، فلم يتمكن الديوك الفرنسية من تسجيل أي أهداف خلال 360 دقيقة قد لعبوا فيهم في اليورو من خلال اللعب المفتوح.

تبدء مباراة البرتغال وفرنسا غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً وفقًا للتوقيت المصري و المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساءً في الإمارات العربية المتحدة، ويمكن معرفة تفاصيل نهائي اليورو المبكر بين البرتغال والديوك الفرنسية من خلال مشاهدة المباراة.

القنوات الناقلة لمبارة البرتعال وفرنسا

سيتم بثّ المباراة على beIN Sports HD1 Max وbeIN Sports HD2 Max وذلك نظرًا لكون أن قنوات بي إن سبورت القطرية لها حقوق البث والعرض، زيادة عن إمكانية متابعة المباراة من خلال تطبيق TOD TV أو beIN Connect.

في حالة لو كنت خارج نطاق دول الشرق الأوسط فيمكن حينها مشادة المباراة عبر البث المباشر في أي مكان في العالم من خلال Nord VPN، وذلك لمتابعة ومعرفة تفاصيل نهائي اليورو المبكر بين البرتغال والديوك الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى