الدوري الإنجليزي

تفوق أرسنال على برايتون بهدف في الشوط الأول من المباراة

تفوق أرسنال على برايتون بهدف في الشوط الأول من المباراة تبدأ المباراة بين أرسنال وبرايتون بتصويبة قوية من يمين منطقة الجزاء لصالح أرسنال على يد ساكا إلا أن حارس المرمى تصدى لها، حاول كاي هافيرتز لاعب أرسنال تمركز خاطئ خلف دفاعات المنافس، من خلال موقع سوبر كورة.

تفوق أرسنال على برايتون بهدف في الشوط الأول من المباراة

وقوع تبادل رائع بين أوديجارد وساكا حتى يسدد الكرة من يمين منطقة الجزاء إلا أن حارس المرمى تصدى لها، يتبادل لاعبي أرسنال التمريرات القصيرة في وسط الملعب دون أن يقترب من حارس مرمى الخصم.

يعد ربع ساعة من أحداث الشوط الأول يظل التعادل سلبي بين الفريقين كما هو، تسلل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نادي برايتون على يد يانكوبا الذي قام حارس المرمى بصد الكرة له.

كرة عرضية أخرى تتسلل إلى داخل منطقة الجزاء قام أوديجارد التصدي لها بتسديدها لكن تصدى لها حارس المرمى، تسلل على حساب كاي هافيرنز لاعب أرسنال خلف دفاعات المنافس.

إقرأ أيضًا: أرسنال يعلن رسميًا ضم ميكيل ميرينو كصفقة صيفية جديدة

كرة عرضية لصالح أرسنال

مرور كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال من ركلة ركنية من خلال طريق ساكا نجح الدفاع في تشتيت الكرة، تمكن لاعبي أرسنال في السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون أي خطورة على حارس المرمى.

محاولات من فريق برايتون من أجل اختراق دفاع أرسنال، بعد مرور نصف ساعة من أحداث الشوط الأول يظل التعادل سلبي بين الفريقين.

نجح برايتون في إحراز تصويبة قوية من خلال ميتوما لكن باءت بالفشل، يحاول فريق ارسنال تسجيل الهدف الأول، نجح كاري هافيرتز في تحقيق الهدف الأول لصالح أرسنال.

تفوق أرسنال على برايتون بهدف في الشوط الأول من المباراة التي شهدت أحداث نارية بين الفريقين من أجل الفوز والصعود إلى المباريات التالية في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى