يورو 2024

تفوق المنتخب التركي على المنتخب الهولندي في الشوط الأول

أحداث الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا

تفوق المنتخب التركي على المنتخب الهولندي في الشوط الأول بهدف رائع تم إحرازه في الدقيقة 35 من الشوط الأول، فكانت أحداث الشوط الأول مليئة بالصدمات بين الفريقين، ومحاولات على الطرفين، وإن كان نجاح المحاولات من نصيب المنتخب التركي، وسنوافيكم بكافة أحداث الشوط الأول من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا

بدأت المباراة الثانية ليوم 6 يوليو من تصفيات دور الـ 8 من بطولة اليورو  2024 بين تركيا و هولاندا بهدوء نسبي، وإن كان هناك تفوق بسيط لهولندا فحاول اللاعب “ممفيس ديباي” في الدقيقة الأولى من المباراة إرسال قذيفة إلى شباك المنتخب التركي، ولكن لم تنجح محاولته، فكانت الكرة بعيدة عن المرمى، كما حاول “تيجاني ريندرز” في إحراز هدفه الأول بدخوله إلى منطقة جزاء تركيا، ولكن تدارك لاعبي خطوط الدفاع الأمر بسهولة، وتمكنوا من إخماد المحاولة.

ظل هناك العديد من المحاولات من المنتخب الهولندي وإن باءت جميعها بالفشل، سواء بسواء تنفيذ من اللاعبين، أو بسبب تصدي من المُدافعين التركيين، كما كان هناك بعض المحاولات من المنتخب التركي التي أدت في نهاية الأمر إلى تفوق المنتخب التركي على المنتخب الهولندي في الشوط الأول.

تفوق المنتخب التركي على المنتخب الهولندي في الشوط الأول

اقرأ أيضًا: تشكيلة مباراة هولندا وتركيا المتوقع في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

تعرض المُدافع التركي “ساكت أكايدين” في الدقيقة 15 لإصابة قوية أدت إلى توقف المباراة لدقيقتين ونزول الطاقم الطبي؛ لمساعدة اللاعب على استكمال المباراة، حصل الفريق التركي على ركلة جزاء في الدقيقة 21 قام بتنفيذها المُهاجم “أردا جولر” من الجهة اليمنى، ولكن تمكن حارس المرمى الهولاندي من التصدي لها،.

حصل المنتخب التركي على ضربة ركنية أخرى ولكن من الجهة اليسرى في الدقيقة 35 قام بتنفيذها اللاعب “هاكان تشالهان أوجلو”، وأظفرت هذه الضربة عن الهدف الأول للمنتخب التركي الذي أدخله المُدافع “سامت أكايدين” بضربة رأسية، وأصبح هناك تفوق المنتخب التركي على المنتخب الهولندي في الشوط الأول.

انتهت الأحداث بتفوق المنتخب التركي على المنتخب الهولندي في الشوط الأول، ولكن مازال هناك فرصة للمنتخب الهولندي لتدارك الأمر في الشوط الثاني وإحراز هدف أو أكثر يُمكنه من المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى