الأخبار

تفوق نسبي للزمالك في الشوط الأول مع طلائع الجيش

الشوط الأول من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تفوق نسبي للزمالك في الشوط الأول مع طلائع الجيش وإن كان المستوى في الأداء متقارب، ولكن التفوق جاء في النتيجة، فبمتابعة الأحداث نجد أن هجمات الفريقين كانت متشابهة بدرجة كبيرة، فحينما يجهز الزمالك هجمة تردت إلى صالح طلائع الجيش بنفس الأسلوب، والأمر ذاته ينطبق على هجمات طلائع الجيش، وسنوافيكم بأحداث الشوط الأول من خلال موقع سوبر كورة.

الشوط الأول من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تفوق نسبي للزمالك في الشوط الأول مع طلائع الجيش وإن كانت أول تسديدة في المباراة كانت من طلائع الجيش في الدقيقة السابعة، حيث قام “محمد هاني” بتسديدة قوية على المرمى، ولكنها لم تصل إلى الشباك ومرت بجوار القائم الأيمن، كما أضاع “جودوين شيكا” بالتسديدة الثاني من طلائع الجيش فرصة إحراز الهدف الأول في المباراة.

هجمة من “ناصر ماهر” في الدقيقة 25 كادت أن تصل إلى الشباك لولا تألق حارس المرمى “عمر رضوان” وإمساكه بالكرة، في الدقيقة التي تأليها تألق “محمد صبحي” في التصدي إلى هجمة قوية من طلائع الجيش، وقام بإخراج الكرة من الملعب، مما أدى إلى حصول طلائع الجيش على الركلة الركنية الأولى في المباراة، ولكنها لم تُنفذ جيدًا.

أما الركلة الركنية الأولى للزمالك كانت في الدقيقة 29 نفذها “عبد الله السعيد” بتمريرة قصيرة كادت أن تؤدي إلى الهدف الأول للزمالك بعد عرضية من “عبد الله السعيد” ولكن لم يستقبل “حمزة المثلوثي” الكرة جيدًا، مما أضاع فرصة الهدف.

ضياع هدف شبه مؤكد لطلائع الجيش بعدما حاول “أحمد عبد الرحمن” إرسال عرضية رائعة لم يستقبلها أيًا من اللاعبين، وحاولت دفاعات الزمالك في إبعاد الكرة، إلا أن المحاولات لم تُفلح ودخلت الكرة إلى مرحلة الخطر مرة أخرى إلى أن باءت محاولات الدفاع بالنجاح وتمكنوا من إخراج الكرة، فكان هناك تفوق نسبي للزمالك في الشوط الأول مع طلائع الجيش.

اقرأ أيضًا: تشكيل نادي الزمالك في مباراته مع طلائع الجيش

تفوق نسبي للزمالك في الشوط الأول مع طلائع الجيش

لم تختلف كرة الزمالك كثيرة فنفس الهجمة تقريبًا أرسالها “مصطفى شلبي” وأضاعها اللاعب “أحمد عبد الرحيم إيشو”، فكان هناك تفوق نسبي للزمالك في الشوط الأول مع طلائع الجيش وذلك بسبب الهدف الأول للزمالك بعرضية متقنة من “عبد الله السعيد” استقبلها “يوسف أوباما” برأسية رائعة جعلت الكرة تسكن في شباك “عمر رضوان”.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق نسبي للزمالك في الشوط الأول مع طلائع الجيش خاصةً في النتيجة، أما عن الأداء فلم يختلف الفريقين كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى