الأخبار

تقييمات الصحف الإنجليزية لأداء محمد صلاح نجم ليفربول

تقييمات الصحف الإنجليزية لأداء محمد صلاح نجم ليفربول تمكن محمد صلاح نجم ليفربول من إحراز هدف في شباك إبسويتش تاون في بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، كان هدف محمد صلاح سبب أساسي في فوز ليفربول على مضيفه إبسويتش تاون بواقع هدفين مقابل لا شيء خلال الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تقييمات الصحف الإنجليزية لأداء محمد صلاح نجم ليفربول

حددت الصحف الإنجليزية مستويات لاعبي ليفربول أمام إبسويتش حسب الدرجات من 1 إلى 10، واختلف تقييم محمد صلاح بين 7 و8 و9 درجات، ليكون متوسط ذلك تقييم الصحف، أما المواقع 8.2 درجة، لذلك هو أفضل لاعب ليفربول.

يأتي في الترتيب الثاني بعد محمد صلاح ديوجو جوتا الذي صنع له الدولي المصري الهدف الأول بمتوسط 7.7 درجة، كان هدف صلاح خلال الدقائق الأولى من المباراة.

ليصبح بعد ذلك محمد صلاح أكثر هداف في الجولة الأولى خلال تاريخ الدوري الإنجليزي بعد وصوله إلى الهدف التاسع، سجل محمد صلاح 212 هدف خلال مشاركته في 350 مباراة وصنع 93 آخرين، خلال مسابقات نادي ليفربول.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يفقد لقب اللاعب الأسرع في ليفربول

انتصارات ليفربول

حصل الفريق على 8 ألقاب في دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في نفس العام، بعدها الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020، وكأس رابطة المحترفين مرتين على التوالي، وبعدها كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية 2022.

تقييمات الصحف الإنجليزية لأداء محمد صلاح نجم ليفربول بعد فوزه في المباراة الأخيرة لليفربول ضد مضيفه إبسويتش تاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى