الانتقالات

تكهنات بمحاولات من فولفسبورج لضم مهاجم ولفرهاميتون واندررز

تكهنات بمحاولات من فولفسبورج لضم مهاجم ولفرهاميتون واندررز نقلتها صحيفة فاينانشيال تايمز، وجاء هذا الاهتمام الألماني بالمهاجم بعد ما أظهره النادي الإنجليزي من استعداد للتخلي عنه قبل نهاية فترة الانتقالات، ويوافيكم موقع سوبر كورة بالمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور القادمة.

تكهنات بمحاولات من فولفسبورج لضم مهاجم ولفرهاميتون واندررز

نقلت صحيفة “فاينانشيال تايمز” أخبارًا حول مساعي محتملة من نادي فولفسبورج لإدراج المهاجم البرتغالي “فابيو سيلفا” إلى قائمة لاعبيه، بعد أن تناثرت الأقاويل حول حرص نادي ولفرهاميتون واندررز على التخلص من اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

أشارت الصحيفة أيضًا في خبرها إلى وجود سيلفا في قائمة الوافدين المحتملين المختصرة لنادي فولفسبورج، حيث كان النادي واضعًا إياه في قائمة الاحتمالات منذ شهر يناير.

أندية أوروبا تتنافس على سيلفا

يبدو أن التكهنات بمحاولات من فولفسبورج لضم مهاجم ولفرهاميتون واندررز ليست قاصرة على النادي الألماني، فاللاعب الشاب أثار إعجاب الكثير من الأندية الأوروبية، إلى الحد الذي تسعى فيه أندية إسبانيول وفالنسيا وجنوة أيضًا للتعاقد معه.

يصبح أول صفقة صيفية للفريق المتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

عن مسيرة فابيو سيلفا مع وولفرهامبتون

شارك اللاعب البرتغالي في 72 مباراة من مع وولفرهامبتون منذ أن انتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أربع سنوات، سجل خلالها 5 أهداف وجمع ستة تمريرات.

من المتوقع أن يطلب النادي 20 مليون يورو مقابل بيع اللاعب، وجديرٌ بالذكر أن هذا المبلغ هو فقط نصف المبلغ القياسي الذي دفعه وولفرهامبتون لنادي بورتو في عام 2020.

رغم الأداء المتراجع للاعب مع النادي إلا أنه أبدى تألقًا في فترات الإعارة بعيدًا عنه، ولعل الفترة التي قضاها لصالح نادي أندرلخت البلجيكي هي خير دليل؛ حيث نجح في تسجيل 11 هدفًا وجمع 4 تمريرات حاسمة خلال 32 مباراة في موسم 2022 – 2023.

كان نادي وولفرهامبتون قد حصل على سيلفا في صفقة تُعد الأغلى في تاريخ النادي، رغم أن رصيد اللاعب الشاب حينها كان 3 أهداف فقط في 21 مباراة بقميص النادي الأول للفريق البرتغالي.

اقرأ أيضًا: جوردي ألبا يقود إنتر ميامي للتأهل في كأس الدوريات بأداء تاريخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى