الانتقالاتالدوري الإنجليزي

تمت.. كييزا إلى ليفربول

في صباح يوم الخميس الموافق 29 من شهر أغسطس أعلن النادي الإنجليزي ليفربول رسميًا إنتقال اللاعب كييزا إلى ليفربول قادمًا من نادي يوفينتوس الإيطالي.

وقد تم الإعلان بعد أن خضع اللاعب للكشف الإيطالي للكشف الطبي على النحو التالي: “يُسعدنا أن نعلن أننا قد وصلنا إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس بشأن انتقال كييزا”.

يمكنكم الآن متابعة جميع أخبار الانتقالات الصيفية وكرة القدم العالمية عبر موقع سوبر كورة.

تفاصيل انتقال كييزا إلى ليفبول

أعلنت شبكة The Athletic أن النادي الإنجليزي قد عرض على نادي يوفينتوس 10 ملايين جنيه استرليني نظير انتقال اللاعب بالإضافة إلى 2.5 مليون جنيه استرليني مكافآت، على أن يكون العقد المُبرم بين اللاعب ونادي ليفربول مدته أربعة مواسم.

كييزا إلى لفربول

تصريحات اللاعب الإيطالي فيديريكو كييزا

بعد أن انتقل اللاعب كييزا إلى ليفربول وأعلن أنه سيرتدي القميص رقم 14 في صفوف النادي الإنجليزي فقد أدلى ببعض التصريحات التي تُعبر عن سعادته بالإنضمام إلى صفوف النادي.

كما قال في تصريحاته لموقع ليفربول: “عندما تواصل معي ريتشارد هيوز المدير الرياضي للنادي وأرني سلوت مدرب الفريق وسألاني عن رغبتي في الإنضمام لنادي ليفربول وافقت على الوفر لأنني أعرف تاريخ هذا النادي”.

كما أكمل أنه يرغب في الحصول على بعض من الكؤوس الموجودة في مقر النادي في المستقبل القريب.

كييزا مع يوفينتوس

chiesa

قبل أن ينتقل اللاعب الإيطالي كييزا إلى ليفربول أعلن مدرب النادي الإيطالي أن كييزا خارج خطته في الموسم الحالي لرغبة النادي في رحيل اللاعب الدولي الإيطالي، فقد كان يتبقى له موسم واحد فقط في عقده مع يوفنتوس وهو يعني أنه من حقه التفاوض مع فريق من بداية شهر يناير المقبل.

كييزا كان قد انضم إلى صفوف نادي يوفنتوس في عام 2022 قادمًا من فيورنتينا، وفي خلال هذه الفترة كان قد شارك في 131 مباراة سجل فيها 32 هدف وصنع 23.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى