الأخبار

تمسك كهربا بوجوده في النادي الأهلي

تمسك كهربا بوجوده في النادي الأهلي ستبعد كهربا فكرة رحيله عن الأهلي في الموسم الحالي، صرح كهربا عبر قناة أون تايم سبورتس أن الأهلي هو بيته وأنه متواجد طالما يحتاج إليه النادي، لم يرغب اللاعب في الرد على الإشاعات المنتشرة قبل نهاية الدوري، ونفى وجود أي خلافات مع المدرب كولر، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تمسك كهربا بوجوده في النادي الأهلي

كما أشار أنه عنيد أي لا يحب البقاء في مكان لا دور له فيه، ولكن من أجل الأهلي يقاتل للبقاء، يتمكن كهربا من اللعب في أي مركز من مراكز الهجوم والمنافسة بين اللاعبين من أجل مصلحة النادي.

تقدم الدوري المصري بعرض جيد إلى كهربا ولكن رفض الانضمام إلى أي فريق غير الأهلي، وصرح عن سبب بكائه بعد هدف أمام في شباك زد، لأنه كان يسعى في إحراز هدف قبلها ولم يتمكن مما تسبب في حزنه على نفسه.

إقرأ أيضًا: حكام مباراة الأهلي ومودرن سبورت

خسارة الأهلي ضد مودرن سبورت

يفتخر كهربا بحمل إشارة الأهلي كما يحزن للخسارة ضد مودرن سبورت، وواصل تأكيده أن اللاعبين مستمرين وموجودين حتى عند تغير الجهاز الفني، حيث تم استبعاد أحمد عبد القادر من حسابات الجهاز الفني للأهلي في آخر مباراتين للفريق، ذلك بعد تلقي اللاعب عرض قطري.

يرحل اللاعب إلى النادي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد تمت مفاوضات إدارة النادي مع عدد من اللاعبين لتعويض اللاعب ومن بينهم عبد الرحمن البابوني لاعب نادي زد.

تمسك كهربا بوجوده في النادي الأهلي في ظل الانتقالات الصيفية الحالية ونفى شائعات انتقاله إلى أي نادي آخر بعد انتهاء الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى