الأخبار

تمسك محمد عواد بوجوده في نادي الزمالك

تمسك محمد عواد بوجوده في نادي الزمالك وقرر تمديد العقد مع النادي، يذكر أن نهاية عقد الحارس الدولي المصري مع الزمالك في نهاية موسم 2023/2024، وكان اللاعب على وشك الرحيل عن الزمالك خلال المفاوضات التي أجريت مع بيراميدز، ولكن لم يتم إتمام الصفقة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تمسك محمد عواد بوجوده في نادي الزمالك

كان إقناع اللاعب بالبقاء مع الزمالك مسؤولية أحد مسؤولي الزمالك الذي ساعده على اتخاذ قرار تجديد العقد والبقاء في النادي، ولم يتم الاتفاق حتى الآن على أي عقود جديدة.

كان الاجتماع بين كلٍ من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ومحمد عواد حارس المرمى في تمام الساعة الرابعة صباحًا يوم السبت من أجل اتخاذ القرارات المناسبة بشأن مستقبل محمد عواد.

إقرأ أيضًا: قرارات الاتحاد الإفريقي كاف بخصوص لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تجديد العقد مع الزمالك

وقع حارس المرمى على عقود التجديد مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات متتالية، مقابل تنازل اللاعب عن جزء كبير من مستحقاته المالية من أجل البقاء مع الزمالك وتم تخفيض راتبه ليصل إلى 8 ملايين جنيه.

يذكر أن عواد انضم إلى صفوف الزمالك في صيف 2019 بعد رحيله من النادي الإسماعيلي، وحاز على الكثير من الألقاب مع الزمالك منهم الدوري المصري وكأس الاتحاد الإفريقي أو ما يعرف بالكونفدرالية.

تمسك محمد عواد بوجوده في نادي الزمالك رغم خفض راتب حارس المرمى إلى 8 مليون جنيه كما حدث مع زميله محمد صبحي الذي جدد عقده مع النادي بنفس الراتب السنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى