غير مصنف

تمكن المصري من إحراز الهدف الأول في أخر دقيقة من الوقت الإضافي مع المحلة

أحداث الشوط الأول من مباراة المصري وبلدية المحلة

تمكن المصري من إحراز الهدف الأول في أخر دقيقة من الوقت الإضافي مع المحلة عن طريق اللاعب “ميدو جابر” عن طريق ركلة جزاء من لمسة يد، وكانت المُباراة قبل هذه الدقيقة يُخيم عليها التعادل السلبي الذي لا ينم عن أي أهداف قد تحدث في هذا الشوط، وكان هناك بعض الأحداث التي شهدها هذا الشوط، وسنوافيكم بها من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الأول من مباراة المصري وبلدية المحلة

بدأت مباراة المصري وبلدية المحلة بالوقوف دقيقة حداد على روح فقيد الكرة المصرية “أحمد رفعت”، وبدأت أحداث الشوط الأول بمحاولات من مُتبادلة لكلًا من الفريقين؛ لإقتناص الهدف الأول، ولكن تمكنت خطوط الدفاع وحارسي المرمى من إبطال المحاولات.

فحاول لاعب بلدية المحلة “إسلام مرزوق” بإحراز هدف، ولكن الكرة وصلت بسهولة في يد حارس المرمى “محمود جاد”، كما حاول “يوسف حسن” في تسديد كرة في الشباك، ولكنها وصلت بعيدة عن المرمى وخارج الملعب.

ظلت المُباراة تسير بتمريرات قصيرة بين اللاعبين، باستثناء بعض الهجمات التي لم تُشكل أي خطورة على مرمى أيًا من الفريقين، وإن كان الاستحواذ الأكبر لفريق المصري بنسبة 63%، بينما كان استحواذ بلدية المحلة 37%.

حصل نادي المصري على ركلة ركنية من جهة اليسار اليمين، ولكن لم يتمكن الفريق من إحراز هدف من خلالها، وحاول نادي المصري من خلال اللاعب “ميدو جابر” بقذف الكرة للمرمى، ولكن تصل الكرة بسهولة لأيدي “أحمد حسين”.

شكل بلدية المحلة تهديد لشباك المصري في الدقيقة 34، ولكن الدفاع تمكن من تفادي الهجمة، وحصل المصري على ركلة ركنية في الدقيقة 35 أحدثت تهديد لبلدية المحلة، إلا أن المحاولة لم تكتمل ولم تتمكن من اختراق الشباك.

أرسل “حسين فيصل” أقوى تهديد على شباك بلدية المحلة، فكانت الكرة قذيفة قوية، إلا إنها لم تخترق الشباك، أعلن الحكم “صبحي العمراوي” عن 3 دقائق كوقت بدل ضائع في المباراة.

اقرأ أيضًا:تشكيل مباراة المصري وبلدية المحلة

تمكن المصري من إحراز الهدف الأول في أخر دقيقة من الوقت الإضافي مع المحلة

هدف الشوط الأول من مباراة المصري وبلدية المحلة

في الوقت الإضافي تمكن المصري من إحراز الهدف الأول في أخر دقيقة من الوقت الإضافي مع المحلة بفضل هذه الركلة، التي احتسبها الحكم بسبب لمس الكرة ليد أحد لاعبي بلدية المحلة.

لعب ركلة الجزاء اللاعب “ميدو جابر” وتمكن المصري من إحراز الهدف الأول في أخر دقيقة من الوقت الإضافي مع المحلة، مما أنهى المباراة بهدف لنادي المصري في أخر دقيقة من الوقت البدل ضائع.

كانت أحداث الشوط الأول تنم عن أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي؛ بسبب ضعف الأداء من كلًا من الفريقين، ولكن تمكن المصري من إحراز الهدف الأول في أخر دقيقة من الوقت الإضافي مع المحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى