كأس السوبر السعودي

توابع خسارة النصر السعودي في نهائي السوبر 2024

توابع خسارة النصر السعودي كثيرة طاردت الفريق فور إعلان فوز الهلال بلقب السوبر السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس وانتهت لصالح الهلال برباعية قوية لهدف واحد للنصر ونتعرف تفاصيل ما حدث بعد اللقاء من خلال موقع سوبر كورة.

توابع خسارة النصر السعودي

في سقوط مدوي خسر النصر في مباراة كاس السوبر السعودي أمام نظيره الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليصل النصر للهزيمة التاسعة تحت قيادة البرتغالي المقال لويس كاسترو وبذلك يحقق الهلال اللقب الخامس في تاريخه.

عقوبة على كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق تنتظره غرامة مالية وذلك بعدما غادر اللاعب أرضية الملعب غاضبًا رافضًا استلام الميدالية الفضية، ووفقًا للائحة فإن كل لاعب يمتنع عن استلام الجائزة بدون عذر مقبول يعاقب بالحرمان منها سواء مالية أو عينية ويتعرض لغرامة قدرها 20 ألف ريال سعودي.

جديرًا بالذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو لمس الكأس أثناء الدخول لأرض الملعب ووفقما تقول بعض الأساطير الكروية أن من يلمس الكاس يخسر النهائي، وقد حقق التقدم لفريق النصر في الشوط الأول ليعود الهلال ويتقدم برباعية في الشوط الثاني في خلال عشرين دقيقة فقط.

إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر

عقب الخسارة المدوية من الهلال تم إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو من تدريب النصر السعودي، وأعلن إبراهيم المهدب رئيس النادي أنه سيتكفل بعقد مدرب جديد للفريق، وقد غاب المدير الفني عن المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعد نهايتها، وقد قاد كاسترو النصر في 50 مباراة بمختلف المسابقات نجح في 35 مباراة وخسر في 9 وتعادل في 6 مباريات وحقق لقب البطولة العربية فقط.

الهلال السعودي يحقق لقب السوبر على حساب النصر

حقق الهلال اللقب على حساب النصر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها وسجل أهداف الهلال سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش و سجل أليكساندر ميتروفيتش هدفين واختتم التسجيل للهلال مالكوم فيليبي.

توابع خسارة النصر السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى