الانتقالات

توتنهام يحدد سعر ريتشارليسون بعد اهتمام الأهلي السعودي

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي توتنهام الإنجليزي قد حدد سعر لاعبه البرازيلي ريتشارليسون بعد ورود اهتمام من نادي الأهلي السعودي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي ذلك في وقت يسعى فيه الأهلي لتعزيز خط هجومه بعد رحيل الفرنسي ألان ساينت ماكسيمين إلى فنربخشة التركي على سبيل الإعارة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تحديد سعر ريتشارليسون

وفقًا لصحيفة التايمز البريطانية، فإن توتنهام يحدد سعر ريتشارليسون بعد اهتمام الأهلي السعودي، اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، وهذا الرقم يعادل تقريبًا ما دفعه النادي اللندني عند التعاقد مع اللاعب من إيفرتون في صيف 2022.

يأتي كون توتنهام يحدد سعر ريتشارليسون بعد اهتمام الأهلي السعودي بعد ومحاولاته لتعزيز صفوفه بمهاجم قوي لتدعيم هجومه الذي يضم حاليًا روبرت فيرمينو ورياض محرز وفراس البريكان.

الاهتمامات والمقارنة مع خيسوس

بالتزامن مع كون توتنهام يحدد سعر ريتشارليسون بعد اهتمام الأهلي السعودي يُذكر أن الأهلي يدرس أيضًا التعاقد مع غابرييل خيسوس، مهاجم أرسنال.

في ظل تزايد الشكوك حول مستقبله مع الغانرز، وتعيش صفقة خيسوس حالة من الغموض، خاصة بعد تراجع مشاركاته الموسم الماضي، ما قد يدفعه للبحث عن فرصة جديدة في الدوري السعودي حيث الرواتب العالية وفرص اللعب المنتظم.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة اليابان تحت 23 و مالي تحت 23 بتاريخ 2024-07-27 في دوري الألعاب الأولمبية, كرة القدم في الألعاب الأولمبية – رجال – المجموعة د

أداء ريتشارليسون مع توتنهام

منذ انضمامه إلى توتنهام، سجل ريتشارليسون 15 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 66 مباراة بجميع المسابقات، ومع ذلك تعرض اللاعب لعدة إصابات أثرت على استمراريته في التشكيلة الأساسية، مما يثير التساؤلات حول قيمته السوقية مقارنة بأدائه الفعلي.

على الرغم من أن توتنهام يحدد سعر ريتشارليسون بعد اهتمام الأهلي السعودي، إلا أن اللاعب قد  أكد في وقت سابق استمراره مع توتنهام في الموسم المقبل، مما قد يؤثر على خطط الأهلي السعودي في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى