الدوري الإنجليزي

توتنهام يضرب إيفرتون برباعية ونوتنجهام فورست يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

توتنهام يضرب إيفرتون برباعية ونوتنجهام فورست يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، فقد حقق توتنهام هوتسبير انتصارًا كبيرًا على إيفرتون بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة شهدت تألقًا لافتًا من جانب لاعبي السبيرز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية المباراة

توتنهام يضرب إيفرتون برباعية ونوتنجهام فورست يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، حيث استهل توتنهام هوتسبير اللقاء بأداء هجومي قوي، حيث سيطر على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى.

كما سجل يوسوفا بيسوما هدف التقدم في الدقيقة 14 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليفتح باب التسجيل للفريق الضيف، ومن بعدها توتنهام يضرب إيفرتون برباعية ونوتنجهام فورست يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.

أهداف توتنهام

في الدقيقة 25، استغل سون هيونج مين خطأ مدافع إيفرتون، وتلاعب بالحارس وسجل الهدف الثاني. وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة لتوتنهام، حيث أطلق اللاعبون 5 كرات على المرمى من أصل 9 محاولات، فيما لم يسجل إيفرتون سوى تسديدة واحدة من 9 محاولات.

في الشوط الثاني، استمر توتنهام في استحواذه على المباراة، وسجل كريستيان روميرو الهدف الثالث في الدقيقة 71، بصناعة من جيمس ماديسون.

عزز سون هيونج مين تقدم فريقه بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 77، ليكمل تألقه في اللقاء، وبذلك توتنهام يضرب إيفرتون برباعية ونوتنجهام فورست يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

إحصائيات المباراة

أثبتت إحصائيات المباراة هيمنة توتنهام، حيث سدد اللاعبون 7 كرات على المرمى من 12 محاولة، بينما سجل إيفرتون تسديدتين فقط من 10 محاولات.

استحوذ توتنهام على 69% من مجريات اللعب، بينما لم يتجاوز استحواذ إيفرتون 31%.

ترتيب الدوري ونتائج أخرى

بفضل هذا الفوز الكبير، رفع توتنهام هوتسبير رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند الصفر، ليظل في المركز الأخير.

في مباراة أخرى من نفس الجولة، حقق فولهام انتصارًا على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، بينما نجح نوتنجهام فورست في الفوز على ساوثهامبتون بهدف دون رد، ليواصل تقدمه في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى