الأخبار

توجيهات فرديناند إلى محمد صلاح وزملائه

توجيهات فرديناند إلى محمد صلاح وزملائه نجح ليفربول في أول مبارياته بالبريميرليج أمام الصاعد إبسويتش تاون بواقع هدفين مقابل لا شيء، كان اللاعب جاريل كوانسه في خط الدفاع بجوار فان دايك في المباراة الأولى للمدرب آرني سلوت، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

توجيهات فرديناند إلى محمد صلاح وزملائه

في بداية الشوط الثاني قام سلوت باستبدال كوانساه بعد معاناته مع معاجمي إبسويتش ونظرًا إلى بعض الأمور التكتيكية، ويرة فرديناند أن صلاح وفان دايك وأليسون كان يجب عليهم مساعدة كوانساه داخل المباراة.

صرح فرديناند عبر منشور رسمي عن صحيفة ميرو البريطانية كان هناك دور كبير يقع على عاتق اللاعبين الثلاثة محمد صلاح وأليسون وفان دايك تجاه كوانساه من أجل إعادة الثقة فيه.

إقرأ أيضًا: تقييمات الصحف الإنجليزية لأداء محمد صلاح نجم ليفربول

حث المدرب على تعاون الفريق

وأكمل أنه إذا تعرض أحد لاعبي الفريق إلى ضربة قاسية من المدرب أو فقد مستواه المعروف في اللعب، فيركز على دوره في الفريق، وكان اللاعب كغيره ممن مر بهذه التجربة من فقد الثقة والتعرض إلى هجوم عنيف من المدير الفني.

ويرغب في منح اللاعب فرصة أخرى لتحسين صورته وهل يستطيع اللاعب إثبات ذاته مرة أخرى، أو هل هو قوي لهذه الدرجة التي يغير بها الوضع الحالي نحو الأفضل لتحديد الفائز من المعركة ليصبح شريك فان دايك.

توجيهات فرديناند إلى محمد صلاح وزملائه بسبب رغبته في منح اللاعب كوانساه فرصة أخرى من أجل تحسين مستواه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى