الدوري المصري

توقعات مباراة الزمالك وطلائع الجيش

النتائج السابقة لطلائع الجيش

توقعات مباراة الزمالك وطلائع الجيش بناءً على النتائج السابقة للفريقين في الدوري الممتاز، فتلك المباريات تُحدد مستوى الفريق، وبالتالي يُنمكن توقع أيًا منهما سيفوز بالمباراة، وسنعرض عليكم النتائج السابقة للزمالك وطلائع الجيش من خلال موقع سوبر كورة.

توقعات مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تقرر عقد مباراة الزمالك وطلائع الجيش المُؤجلة من الأسبوع الـ 16، وستُغير هذه المباراة من ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز، فما هي توقعات مباراة الزمالك وطلائع الجيش؟

النتائج السابقة لطلائع الجيش

يمكن وضع توقعات مبدئية عن المباراة بالاطلاع على النتائج السابقة للفريقين فبالتركيز على طلائع الجيش نجد أن المباراة السابقة له كانت مع الأهلي وقد خسر فيها بهدفين من منافسة.

لكن على الرغم من الهزيمة فقد قدم طلائع الجيش مباراة قوية ولم يكن من المتوقع أن تكون هذه المباراة بتلك القوة، فقدم الفريق العديد من الهجمات التي كان يُتوقع أن تكون سببًا في أهداف، ولكن الحظ لم يُحالفهم، وكان الفوز من نصيب المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا: طلائع الجيش في مواجهة الفارس الأبيض

توقعات مباراة الزمالك وطلائع الجيش

النتائج السابقة للزمالك

أما عن نادي الزمالك فكان الفوز حليفه في المباراة السابقة له مع الدراويش، فتمكن “عبد الله السعيد” نجم نادي الزمالك من إحراز هدفين بضربات الجزاء، علاوة على أن الفريق قدم أداء قوى، فعلى الرغم من الغيابات الكثيرة مثل غياب “زيزو” وغيره من النجوم ألا أن أداء الفريق كان قوي.

فبرز عددًا من الوجوه الشابة مثل “عمار ياسر” الصاحب العشرون عام الذي يُقدم أداء ينم عن تمتعه بالمهارة وإن كان ينقصه بعض الخبرة، بالإضافة إلى “ترافيس موتيابا” الذي قدم أداءً انثنائيًا مقارنة بخبرته وعمره فهو لم يبلغ عامه الـ 22.

بناءً على تلك النتائج فإن توقعات مباراة الزمالك وطلائع الجيش أن المباراة ستكون قوية، مليئة بالمتعة الكروية من الفريقين، وإن كان هناك تفوق نسبي للفارس الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى