الأخبار

تولي ماوريسيو بوكيتينو تدريب منتخب الولايات المتحدة

تولي ماوريسيو بوكيتينو تدريب منتخب الولايات المتحدة وافق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على تدريب منتخب الولايات المتحدة استعدادًا لكأس العالم 2026، يكون يوكيتينو خليفة جريج بيرهالتر في تولي منصب مدرب أمريكا لحضور المونديال في الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تولي ماوريسيو بوكيتينو تدريب منتخب الولايات المتحدة

يذكر أن المدرب بوكيتينو عمل مع مات كروكر المدير الرياضي الحالي للاتحاد الأمريكي لكرة القدم في نادي ساوثامبتون، تم إقالة بيرهالتر من تدريب منتخب الولايات المتحدة بعد الخروج المبكر من دوري المجموعات في بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة.

لا يعمل بوكيتيتو منذ إقالته من تدريب تشيلسي في مايو الماضي، وكان من ضمن المرشحين لتدريب اتحاد جدة قبل تولي لوران بلان المهمة، كان المسؤول عن تدريب تشيلسي في الموسم الماضي بوتشيتينو.

حصل تشيلسي على المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، سبق للمدرب بوكيتينو العمل مع ساوثامبتون وتوتنام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و فولهام بتاريخ 2024-08-16 في دوري انجلترا, الدوري الإنجليزي

نتائج كوبا أمريكا للولايات المتحدة

رحل المدير الفني الأرجنتيني عن تدريب فريق تشيلسي بعد نهاية الموسم الماضي بعدها تولى إنزو ماريسكا المهمة لمدة 5 سنوات.

ارتبط منتخب أمريكا مؤخرًا بالعديد من المدربين من بينهم الألماني يورجن كلوب الذي رفض عرض المنتخب بسبب حاجته إلى الراحة بعد رحيله من ليفربول هذا الصيف، ودعت الولايات المتحدة كوبا أمريكا مبكرًا بالفوز 2/0 على بوليفيا، ثم تعرضت إلى الخسارة أمام بنما بواقع 2/1، و1/0 أمام أوروجواي.

تولي ماوريسيو بوكيتينو تدريب منتخب الولايات المتحدة بعد رحيله من فريق مانشستر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى