الانتقالات

توني كروس يعبر عن استغرابه من قرار برشلونة بشأن غوندوغان

أعرب توني كروس، لاعب الوسط المعتزل، عن استغرابه من قرار برشلونة بشأن مستقبل مواطنه إيلكاي غوندوغان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، جاء ذلك بعد أن ظهرت تقارير إعلامية تؤكد رغبة برشلونة في التخلص من غوندوغان، الذي انضم إلى الفريق الكتالوني صيف العام الماضي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

كروس يعلق على قرار برشلونة

توني كروس يعبر عن استغرابه من قرار برشلونة بشأن غوندوغان، حيث علق توني كروس على خبر رغبة برشلونة في التخلي عن غوندوغان من خلال نشر تعليق على وسائل التواصل الاجتماعي، عبّر فيه عن دهشته باستخدام كلمة “واو” مع رموز تعبيرية توحي بالاستغراب.

كان كروس وزميله غوندوغان قد تزاملا في منتخب ألمانيا خلال نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” قبل أن يعتزل كروس كرة القدم بعد خروج المنتخب من البطولة.

غوندوغان يقترب من الرحيل

تشير تقارير توني كروس يعبر عن استغرابه من قرار برشلونة بشأن غوندوغان إلى أن برشلونة وغوندوغان قد اتفقا على انفصالهما هذا الصيف، وقد يكون ذلك بدون أي رسوم انتقال.

انضم غوندوغان إلى برشلونة من مانشستر سيتي في الصيف الماضي، وقد قدم أداءً جيدًا خلال الموسم، لكنه تأثر سلبًا بسبب الأزمات الفنية التي مر بها الفريق تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

احتمالات العودة إلى مانشستر سيتي

يبدو أن غوندوغان قد يعود إلى مانشستر سيتي خلال الأيام القادمة، حيث تشير التقارير إلى احتمال انتقاله مجددًا إلى الفريق الإنجليزي.

رغم أن غوندوغان قدم أداءً مميزًا في 51 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي، مسجلاً 5 أهداف وصانعًا لـ 14 هدفًا، إلا أن برشلونة يفضل التخلص من راتبه المرتفع، مما يجعل توني كروس يعبر عن استغرابه من قرار برشلونة بشأن غوندوغان.

قرار برشلونة بشأن غوندوغان أثار الكثير من التساؤلات والدهشة، حيث كان بإمكان النادي الكتالوني الاستفادة مادياً من بيع اللاعب، بدلاً من السماح برحيله مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى