غير مصنف

تيبو كورتوا يؤكد ثقته في تألق لونين ويتحدث عن تطلعات ريال مدريد

أعرب تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، عن ثقته الكبيرة في تألق زميله أندري لونين خلال فترة غيابه بسبب الإصابة، وفي تصريحاته أكد كورتوا أنه كان واثقاً من قدرة لونين على تقديم أداء متميز ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه هذا الموسم، وتحدث كورتوا أيضاً عن تطلعاته بشأن التتويج بالبطولات الكبرى، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ثقته في لونين والتوقعات للموسم

تيبو كورتوا يؤكد ثقته في تألق لونين ويتحدث عن تطلعات ريال مدريد، حيث أكد كورتوا أنه كان يتوقع تحقيق ريال مدريد للقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كما أشار إلى أن الفريق كان يقاتل على جميع الجبهات محلياً وقارياً، وأن الشغف بالنجاح كان دائماً حافزاً للفريق، ورغم الإصابات، أبدى كورتوا تفاؤلاً كبيراً بشأن نجاح الفريق في تحقيق أهدافه، وأكد على أهمية التواجد في النهائيات وتحقيق الألقاب.

التعامل مع الإصابات ودعم الفريق

في ظل الحديث عن كون تيبو كورتوا يؤكد ثقته في تألق لونين ويتحدث عن تطلعات ريال مدريد، تحدث كورتوا عن تأثير إصابته في أغسطس الماضي، حيث أشار إلى أنه كان حزيناً في البداية لكنه عمل على تعافيه للعودة إلى اللعب في وقت مبكر.

كما أوضح أنه لعب 5 مباريات وحافظ على شباكه نظيفة، مما ساعد الفريق في نهاية الموسم، وأكد أن أي لاعب يتعرض لإصابة قوية يتلقى دعماً قوياً من الجميع، بما في ذلك كارلو أنشيلوتي، الذي يعرف كيفية تجهيز الفريق للفوز بالألقاب.

اقرأ أيضًا: وسام أبو علي يتقدم في سباق الهدافين بالدوري المصري

تقديره للنجاح والتعاون مع لونين

تيبو كورتوا يؤكد ثقته في تألق لونين ويتحدث عن تطلعات ريال مدريد، وشدد كورتوا على أنه كان يعرف أندري لونين منذ ستة أعوام ولم يكن لديه أي شك في نجاحه، وأوضح أن الفريق دعمه حتى تمكن من تحقيق لقب الدوري الإسباني.

كما أشار إلى أنه فضل الصمت وتقديم النصائح العامة بدلاً من النصائح التفصيلية، لكن التعاون والدعم المتبادل بين اللاعبين كان له دور كبير في النجاح، وأكد كورتوا ثقته في لونين قبل ركلات الترجيح ضد مانشستر سيتي، مما يعكس إيمانه بقدرات زميله ودعم الفريق لكافة أفراده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى