الأخبار

ثاني مواجهة لبرشلونة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني

ثاني مواجهة لبرشلونة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني أعلن المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للنادي الكتالوني عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة ضد أتلتيك بلباو الجولة الثانية في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024/2025، وتقام المباراة يوم السبت على ملعب مونتجويك، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

ثاني مواجهة لبرشلونة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني

بدأت مباريات الجولة الأولى بين برشلونة وفالنسيا وانتهت بفوز برشلونة بواقع هدفين مقابل هدف واحد، يسعى الفريق إلى تحقيق النصر في الدوري الإسباني بهدف استغلال مشاكل الريال في الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي أمام ريال مايوركا.

كانت قائمة برشلونة لا تضم الوافد الجديد داتي ألمو بسبب عدم قيده في سجلات الليجا، وكان التشكيل كالتالي، حراسة المرمى: مراك أندريه تير شتيجن، خط الدفاع: جول كوندي، أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز.

إقرأ أيضًا: رئيس برشلونة خوان لابورتا يواجه أزمة كبرى

تشكيل لاعبي برشلونة

خط الوسط الدفاعي: مارك كاسادو، مارك بيرنال، خط الوسط الهجومي: رافينيا، لامين يامال، بيدري، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

تبدأ مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، من مسابقة الدوري الإسباني في لقاءات الجولة الثانية.

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو في الشرق الأوسط على قناة بي ان سبورتس كونكت، معلق المباراة أرسنال واستون فيلا.

ثاني مواجهة لبرشلونة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني التي يسعى فيها الفريق للفوز على أتلتيك بلباو خاصة بعد انتصاره على فالنسيا بواقع هدفين مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى