غير مصنف

ثلاثة نقاط جديدة للنادي الأهلي على حساب بيراميدز

الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز

ثلاثة نقاط جديدة للنادي الأهلي على حساب بيراميدز بعدما تمكن من الفوز بعد إحراز ثلاثة أهداف مقابل هدفين من بيراميدز، فكان اللقاء قوي من الفريقين، إلا أن الفوز كان من نصيب المارد الأحمر، وتمكن من تحقيق الفوز الـ 13، وسنوافيكم بأبرز أحداث المباراة من خلال موقع سوبر كورة.

الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز

ثلاثة نقاط جديدة للنادي الأهلي على حساب بيراميدز، ولكن الهدف الثاني كان لنادي بيراميدز بعد تنفيذ “محمد الشيبي” لركلة ركنية في الدقيقة 51 استقبلها “أحمد سامي” برأسية مميزة جعلت الكرة تسكن في شباك النادي الأهلي، ونفذت الركلة الركنية الثالثة لبيراميدز في المباراة نُفذت في الدقيقة 60 من “محمد الشيبي” إلا أنه لم يتم استغلالها كما ينبغي.

حصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 61 بعدما سقط “محمد الشحات” بعد عرقلة “محمد حمدي” له بجسده، ونفذ الركلة اللاعب المتألق “وسام أبو علي” وبالفعل تمكن بها أن يُحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي الذي مكن الفريق من التعادل مع بيراميدز، وبعدها تمت إضافة ثلاثة نقاط جديدة للنادي الأهلي على حساب بيراميدز.

حدث هبوط في أحداث المباراة من بعد الربع ساعة الأولى في الشوط الثاني إلى أن حدث تلاحم بين الأخوين “أكرم توفيق” لاعب النادي الأهلي و “أحمد توفيق” لاعب نادي بيراميدز، ونتيجة لهذا التدخل حصل “أحمد توفيق” على بطاقة صفراء في الدقيقة 78.

تمكن البديل الذهبي “محمد مجدي أفشة” بعد دقيقتين من نزوله إلى أرض الملعب من إحراز الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 86، وتحصيل ثلاثة نقاط جديدة للنادي الأهلي على حساب بيراميدز، فأرسل تسديدة قوية على المرمى من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الكرة وصلت كالقذيفة على المرمى.

اقرأ أيضًا: تعادل في النتيجة والأداء في الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز

ثلاثة نقاط جديدة للنادي الأهلي على حساب بيراميدز

تبديلات مباراة الأهلي وبيراميدز

بدأت تبديلات المباراة من الشوط الأول بدخول “محمد الشيبي” وخروج “كريم حافظ”، أما في الشوط الثاني بدأت التبديلات في صفوف بيراميدز في الدقيقة 70 عندما خرج اللاعب “فخري لاكاي” ودخل اللاعب “محمود عبد الحفيظ زلاكة” بالإضافة خروج “بلاتي توريه” ودخول “أحمد توفيق”.

أما عن التبديلات في صفوف النادي الأهلي بدأت في الدقيقة 73 عندما خرج اللاعب “مروان عطية” ودخل “إليو ديانج” بديلًا عنه، كما خرج “إمام عاشور” في الدقيقة 81 ودخل “محمد مجدي أفشة” بالإضافة إلى خروج “طاهر محمد طاهر” وخروج “رضا سليم”.

تم التبديل الرابع لنادي بيراميدز بخرج “مصطفى فتحي” ودخول اللاعب “محمد رضا”، بالإضافة إلى خروج “وليد الكرتي” ودخول اللاعب “مروان حمدي”.

تمت إضافة ثلاثة نقاط جديدة للنادي الأهلي على حساب بيراميدز بعدما تمكن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف ذهبية زادت من فرصة الأهلي في الحصول على لقب الدوري لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى