الأخبار

ثلاثي الأهلي في حراسة مرمى المنتخب

أعلن حسام حسن المدير الفني القائمة التي ضمت ثلاثي الأهلي في حراسة مرمى المنتخب الأمر الذي أثارالجدل فور ظهور القائمة التي ستخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب والذي اعتبره البعض فقدان ثقة من جهاز المنتخب في حراسة المرمى المصرية ولنرى ماذا قدم كل حارس منهم خلال موقع سوبر كورة.

ثلاثي الأهلي في حراسة مرمى المنتخب

شهد انضمام كلا من الشناوي وشوبير وحمزة علاء بجانب المهدي سليمان لقائمة المنتخب جدلا كبيرًا اعتبره البعض ضعفًا لمركز حراسة المرمى في الأندية المصرية، وظهور ثلاثي الأهلي في القائمة بالتزامن مع تواجدهم بشكل مكثف في الملعب الفترة الماضية، فقد برز حمزة علاء مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وبرز شوبير أثناء إصابة الشناوي في المباريات الإفريقية وبعض مباريات الدوري كما تواجد الشناوي كذلك في تلك المباريات.

نتاج محمد الشناوي مع الأهلي

ظهر الحارس في عدة مباريات بعد رجوعه من الإصابة كما ظهر مع المنتخب في يونيو الماضي وشارك الشناوي مع الأهلي في 12 مباراة خرج بشباك نظيفة في 6 منها وسكن شباكه 6 أهداف.

نتاج مصطفى شوبير مع الأهلي

انضم شوبير لقائمة المنتخب يونيو الماضي ولكن لم يشارك، وشارك مع الأهلي بعدها في 4 مباريات خرج بشباك نظيفة في 3 منها وتلقى هدف وحيد فقط.

نتاج حمزة علاء مع المنتخب الأولمبي والأهلي

تواجد حمزة علاء في قائمة الأهلي ولكن لم يشارك طوال الموسم الماضي واقتصرت مشاركته مع المنتخب الأولمبي الذي حقق معه المركز الرابع بأولمبياد باريس، وشارك حمزة علاء في ست مباريات حافظ على نظافة شباكه في اثنين وسجل في شباكه 11 هدفًا كان أبرزها سداسية المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

نتاج الهاني سليمان مع فريقه

منذ معسكر يونيو الماضي شارك الهاني سليمان في 8 مباريات سكنت شباكه 5 أهداف وحافظ على نظافتها في 3 مباريات فقط.

ثلاثي الأهلي في حراسة مرمى المنتخب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى