الانتقالات

ثنائي الإسماعيلي يقتربان من الانتقال إلى مودرن سبورت بعد فشل تجديد عقديهما

يقترب الثنائي محمد دسوقى ومحمد فوزي، لاعبا فريق الإسماعيلى، من الانتقال إلى مودرن سبورت في الانتقالات الصيفية المقبلة. يأتي ذلك بعد فشل جهود تجديد عقديهما مع الإسماعيلى، مما يفتح المجال أمام انتقالهما إلى الفريق الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات التجديد تفشل

ثنائي الإسماعيلي يقتربان من الانتقال إلى مودرن سبورت بعد فشل تجديد عقديهما

ثنائي الإسماعيلي يقتربان من الانتقال إلى مودرن سبورت بعد فشل تجديد عقديهما، فقد أصبح الثنائي محمد دسوقى ومحمد فوزى لاعبي الإسماعيلى قريبين من الانتقال إلى فريق مودرن سبورت في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشل جهود تجديد عقديهما مع النادي الحالي.

انتهت عقود اللاعبين مع الإسماعيلى بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق حول تجديد التعاقد.

عرض الإسماعيلي والرفض من اللاعبين

عرض نادي الإسماعيلى تجديد عقد اللاعبين مقابل 3 ملايين جنيه لكل لاعب في الموسم، إلا أن هذا العرض قوبل بالرفض من قبل الثنائي، مما أدى إلى كون ثنائي الإسماعيلي يقتربان من الانتقال إلى مودرن سبورت بعد فشل تجديد عقديهما.

نتيجة لذلك، يبدو أن كلا اللاعبين سيتجهان إلى مودرن سبورت، حيث تم التوصل إلى اتفاق مع محمد دسوقى بالفعل، بينما لا يزال محمد فوزى يتلقى عروضاً أخرى من فريق بتروجت، لكن فرص انتقاله إلى مودرن سبورت تبدو قوية.

اقرأ أيضًا: عبد العاطي يصرح إجهاد زد يفاقم الخسارة أمام الأهلي 

الاستعدادات للمباراة المقبلة

في سياق آخر عن كون ثنائي الإسماعيلي يقتربان من الانتقال إلى مودرن سبورت بعد فشل تجديد عقديهما، يستعد فريق الإسماعيلى بقيادة المدرب إيهاب جلال لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري Nile.

يهدف إيهاب جلال إلى استغلال إقامة المباراة على أرض ملعب الإسماعيلية لتحقيق النقاط الثلاث لضمان البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وضع الإسماعيلى في الدوري

يحتل فريق الإسماعيلى حالياً المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، جمعها من 32 مباراة خاضها حتى الآن.

الفريق حقق 7 انتصارات، وتعادل في 11 مباراة، بينما تكبد 14 هزيمة، وسجل لاعبو الإسماعيلى 32 هدفاً، بينما استقبلت شباكهم 40 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى