الانتقالات

جنوى الإيطالي يدخل سباق التعاقد مع أمين حارث

أصبح نادي جنوى الإيطالي أبرز المهتمين بالتعاقد مع الدولي المغربي أمين حارث هذا الصيف، في محاولة لتأمين خدماته قبل بدء الموسم الكروي الجديد، ويأتي اهتمام جنوى بعد رفض حارث لعرض سابق من نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

عرض جنوى للإعارة مع خيار الشراء

جنوى الإيطالي يدخل سباق التعاقد مع أمين حارث

جنوى الإيطالي يدخل سباق التعاقد مع أمين حارث، فوفقًا لموقع “سكاي سبورت” الإيطالي، يخطط نادي جنوى لتقديم عرض رسمي لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لضم أمين حارث على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

يتضمن العرض بندًا يتيح لجنيوى أحقية شراء اللاعب في الصيف المقبل، بناءً على أدائه خلال الموسم، هذا العرض قد يفتح الباب أمام حارث للانتقال إلى الدوري الإيطالي، في حال قبول العرض من قبل نادي مارسيليا.

موقف مارسيليا ومدربه دي زيربي

على الرغم من كون جنوى الإيطالي يدخل سباق التعاقد مع أمين حارث، يحظى أمين حارث بثقة مدربه الإيطالي روبرتو دي زيربي في مارسيليا.

حيث تم إشراك حارث أساسيًا في المباريات الودية التحضيرية التي خاضها الفريق حتى الآن، ومع ذلك فإن تحرك جنوى قد يغير من وضعية اللاعب ويجعل انتقاله إلى إيطاليا أكثر احتمالية، إذا ما قرر حارث ذلك.

اقرأ أيضًا: نعيم السليتي يقترب من تجربة خليجية جديدة بعد رحيله عن الأهلي

وضعية حارث مع مارسيليا

جنوى الإيطالي يدخل سباق التعاقد مع أمين حارث

أمين حارث، الذي انضم إلى مارسيليا صيف العام الماضي، مرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2027. قيمته السوقية حاليًا تبلغ 15 مليون يورو.

خلال الموسم الماضي، شارك حارث في 44 مباراة مع مارسيليا، وسجل هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة، والآن جنوى الإيطالي يدخل سباق التعاقد مع أمين حارث.

جنوى، الذي يبحث عن تعزيز صفوفه، يرى في حارث إضافة قيمة قد تسهم في تحسين أداء الفريق خلال الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى