الأخبار

جوائز مالية للمحفل الكروي الجديد من الكاف في 2025

القيم المالية لمسابقة أبطال أفريقيا

تم تحديد مجموعة جوائز مالية للمحفل الكروي الجديد من الكاف بداية من الأدوار التمهيدية في نسخ كأس الأبطال والكونفدرالية للموسم الجديد 2024 – 2025 وقد ويبدأ الدور التمهيدي من دوري الأبطال في أغسطس الجاري ونتابع تفاصيل دوري الأبطال والكونفدرالية من خلال موقع سوبر كورة.

جوائز مالية للمحفل الكروي الجديد من الكاف

وفقًا لبيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تعد البطولة هذا العام هي الأولى بهذا الشكل من حيث المكافأت المالية للأندية من الأدوار التمهيدية، وسابقًا كانت الأندية في حاجة للوصول إلى دور المجموعات من أجل الحصول على الجوائز المالية.

مما لا شك فيه أن التجديد في الجوائز المالية لتكون من الأدوار التمهيدية  سيشعل المنافسات القارية ويحفز العديد من الأندية للمشاركة في البطولة مما سيزيد من مستوى الكرة الإفريقية بشكل عام.

القيمة المالية لأصحاب المركز الأول بدوري الأبطال والكونفدرالية

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تثبيت قيمة المكافأة لبطل دوري الأبطال كما هي 4 ملايين دولار ويحصل بطل الكونفدرالية على 2 مليون دولار.

القيم المالية لمسابقة أبطال أفريقيا

يحصل الوصيف على 2 مليون دولار أمريكي وصاحب المركز الثالث على مليون و 200 ألف دولار ويحصل صاحب المركز الرابع على 900 ألف دولار أمريكي، يحصل صاحبي المركز الثالث والرابع في المجموعة على 700 ألف دولار أمريكي فيما يحصل كل فريق في الدور التمهيدي على 50 ألف دولار أمريكي.

القيم المالية لمسابقة الكونفدرالية

يحصل الوصيف على مليون دولار أمريكي ويحصل صاحب المركز الثالث على مبلغ 750 ألف دولار وصاحب المركز الرابع على 550 ألف دولار أمريكي، يحصل صاحبي المركز الثالث والرابع في المجموعة على 400 ألف دولار أمريكي فيما يحصل كل فريق الدور التمهيدي على 50 ألف دولار، الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز المصري يعد الفريق الوحيد المشارك في الدور التمهيدي الأول من دوري الأبطال وكذلك في الكونفدرالية.

جوائز مالية للمحفل الكروي الجديد من الكاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى