الأخبار

جوردي ألبا يقود إنتر ميامي للتأهل في كأس الدوريات بأداء تاريخي

دخل الإسباني جوردي ألبا التاريخ بعد قيادته إنتر ميامي للفوز على تورونتو الكندي بنتيجة 4-3، ضمن منافسات كأس الدوريات، قدم ألبا أداءً رائعًا بصناعته أربعة أهداف، ليضمن لفريقه التأهل إلى ثمن نهائي البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة وأداء ألبا

جوردي ألبا يقود إنتر ميامي للتأهل في كأس الدوريات بأداء تاريخي

جوردي ألبا يقود إنتر ميامي للتأهل في كأس الدوريات بأداء تاريخي، فخلال المباراة المثيرة، سجل أهداف إنتر ميامي كل من ماتياس روخاس، الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 3 و59، ودييغو غوميز في الدقيقة 11.

إضافة إلى لويس سواريز في الدقيقة 20، وعلى الجانب الآخر، سجل لتورونتو الإيطالي لورنزو إنسيني من ركلتي جزاء في الدقيقتين 15 و41، وكذلك نوا ألين الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79.

رغم طرد دافيد مارتينيز من إنتر ميامي في الدقيقة 27، إلا أن ألبا قدم أداءً مميزًا ساعد الفريق على تحقيق الفوز، وبذلك نشهد جوردي ألبا يقود إنتر ميامي للتأهل في كأس الدوريات بأداء تاريخي.

احتفال ألبا بالإنجاز القياسي

احتفل جوردي ألبا بتأهل فريقه إلى الدور التالي بعد أن سجل رقمًا قياسيًا بصناعته لأربعة أهداف في مباراة واحدة.

في تصريحاته للصحفيين، عبّر ألبا عن سعادته بالإنجاز قائلاً: “دائمًا ما كنت لاعبًا هجوميًّا أكثر من دفاعي، وأحب أن أصنع الأهداف، اليوم هو الأول الذي أصنع فيه أربعة أهداف، رغم أنني سبق وأن صنعت ثلاثة أهداف في مباراة مع برشلونة”.

اقرأ أيضًا: أرسنال يضع خطة لضم ليروي ساني من بايرن ميونخ

توقعات المستقبل وإنجازات الفريق

أضاف ألبا أن تعاقد إنتر ميامي مع لاعبين كبار هذا الموسم ساعد في تحسين أداء الفريق، مشيرًا إلى التفاهم الكبير بينه وبين زملائه، خاصةً أنه قضى فترة طويلة مع ليونيل ميسي وسواريز في برشلونة.

بعد رؤية جوردي ألبا يقود إنتر ميامي للتأهل في كأس الدوريات بأداء تاريخي، ومع استمرار تألق الفريق في البطولة، يأمل ألبا وجميع مشجعي إنتر ميامي في تحقيق المزيد من النجاحات والاحتفاظ بلقب المسابقة في الأدوار المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى