دوري أبطال إفريقيا

جورماهيا يتفوق على المريخ جوبا ويصطدم بالأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق جورماهيا الكيني فوزًا كبيرًا على ضيفه المريخ جوبا، بطل جنوب السودان، بنتيجة 5-1 في مباراة إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا، المباراة التي أُقيمت على ملعب نايروبي ستي ستاديوم كانت ملحمية، حيث أظهر جورماهيا قوة هجومية واضحة بعد تعادله في مباراة الذهاب 1-1، ليضمن التأهل لدور الـ32 بمجموع 5-2، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أداء مميز لجورماهيا

جورماهيا يتفوق على المريخ جوبا ويصطدم بالأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث افتتح كريس أوتشينج التسجيل لجورماهيا في الدقيقة 12، تلاه هدف من ألفا أونيانجو في الدقيقة 22، ثم أضاف ألفونس أوميجا الهدف الثالث في الدقيقة 35.

في الشوط الثاني، سجل روني أونيانجو الهدف الرابع في الدقيقة 81، واختتم الفريق أهدافه بخماسية في الدقيقة 92.

مواجهة الأهلي القادمة

سيتواجه جورماهيا مع النادي الأهلي في دور الـ32 من البطولة. مباراة الذهاب ستُجرى خارج القاهرة أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر، بينما ستقام مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.

الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، يتطلع إلى تجاوز هذا التحدي لاستكمال حملة الدفاع عن لقبه.

أندية مصر في البطولات القارية

جورماهيا يتفوق على المريخ جوبا ويصطدم بالأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث يمثل الكرة المصرية في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم كل من الأهلي وبيراميدز، بينما يشارك الزمالك والمصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية.

شارك في دوري أبطال أفريقيا 89 نادياً من 47 بلداً، حيث تم إعفاء الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي من الدور التمهيدي، والآن جورماهيا يتفوق على المريخ جوبا ويصطدم بالأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى