الدوري المصري

حالة سقوط جديدة في الدوري المصري للاعب بلدية المحلة

حالة سقوط جديدة في الدوري المصري للاعب بلدية المحلة ماجد هاني أمام الجونة على ملعب خالد بشارة، وذلك خلال دقائق المباراة الأخيرة، نرصد تصريح رئيس النادي وتفاصيل الحالة من خلال موقع سوبر كورة.

حالة سقوط جديدة في الدوري المصري للاعب بلدية المحلة

حالة سقوط جديدة في الدوري المصري للاعب بلدية المحلة

شهدت مباراة بلدية المحلة والجونة حالة سقوط جديدة في الدوري المصري للاعب بلدية المحلة ماجد هاني خلال الربع الأخير من زمن المباراة، بعد سقوط مفاجئ للاعب وتدخل فوري للأجهزة الطبية للإطمئنان على سلامة اللاعب.

بعد ذلك تدخلت سيارة الإسعاف المتواجدة في محيط الملعب وتم نقله إلى المستشفى فورًا لإتخاذ اللازم، وسط حالة من القلق والترقب سيطرت على زملائه وجميع الحاضرين للقاء.

تعليق رئيس بلدية المحلة على الواقعة

صرح مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة بأن اللاعب ماجد هاني قد تعرض لحالة بلع اللسان وهي الحالة التي يتعرض لها العديد من الرياضيين نتيجة الاصطدام أو الإرهاق.

أضاف مصطفى الشامي أن اللاعب في حالة مستقرة بعد نقله على وجه السرعة لأحد مستشفيات مدينة الجونة واطمئن على سلامته وطمأن الجماهير.

اقرأ أيضًا: هبوط المقاولون العرب رسميًا بعد تعادلهم مع الإسماعيلي في الدوري المصري.

واقعة سقوط أحمد رفعت

حالة سقوط جديدة في الدوري المصري للاعب بلدية المحلة

ليست المرة الأولى التي يسقط فيه أحد لاعبي الدوري المصري بشكل مفاجئ، فلم تفارق الأذهان واقعة السقوط المفاجئة للمرحوم أحمد رفعت لاعب فيوتشر خلال مبارته أمام الاتحاد السكندري في الدور الأول من الموسم الحالي.

حيث تعرض لأزمة في القلب نقُل على إثرها للمستشفى وتوفي لاحقًا بعد مغادرتها، ومثل هذه الوقائع تتثير قلق الجماهير التي تنحي أي انتماءات جانبًا وتضع سلامة اللاعب فوق أي اعتبار.

هبوط بلدية المحلة من الدوري الممتاز

على جانب آخر انتهت مبارة بلدية المحلة بالخسارة بهدفين مقابل هدف أمام الجونة والهبوط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية، ويتبقى له مباراة وحيدة في دوري الأضواء أمام الزمالك في الجولة الأخيرة في الـ17 من الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى