أولمبياد فرنسا

حقيقة تدخل رابطة الاندية في معسكر الأوليمبي 2024

رئيس رابط الأندية يوضح حقيقة الأمر، قائمة المنتخب تضم اثنين فقط فوق السن

سادت الفترة الأخيرة عدة أخبار متضاربة حول معسكر المنتخب الأوليمبي ورغبة ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في الرحيل قبل بدء معسكر أولمبياد باريس وحقيقة رفض الأندية انضمام اللاعبين للمعسكر وتأجيل مسابقة الدوري العام، وحقيقة تدخل رابطة الاندية في معسكر الأوليمبي، ونتعرف على ذلك كله من خلال موقع سوبر كورة.

رئيس رابط الأندية يوضح حقيقة الأمر

وضح أحمد دياب رئيس الرابطة حقيقة تدخل رابطة الاندية في معسكر الأوليمبي وأنها لا دخل لها في خطة العمل داخل المعسكر وتنتهي مهمة الرابطة فقط عند دخول اخر لاعب للمعسكر في عصر الجمعة، وأن دخول وخروج اللاعبين من المعسكر هو قرار المدير الفني للمنتخب روجيرو ميكالي واتحاد الكرة.

قائمة المنتخب تضم اثنين فقط فوق السن

وشهدت قائمة المنتخب انضمام عنصرين فقط فوق السن هما محمد النني لاعب وسط الأرسنال وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك علما بأن للمنتخب الحق في ضم 4 لاعبين فوق السن، وجاءت القائمة كالتالي في حراسة المرمى حمزة علاء حارس مرمى الأهلي وعلى الجابري حارس سيراميكا ومحمد سيحا حارس المقاولون العرب، وفي الدفاع أحمد عيد وكريم الدبيس وعمر فايد وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد سيد عبد النبي ومحمد المغربي، وفي الوسط محمد النني وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال وإبراهيم عادل وأحمد سيد زيزو ومحمد شحاته ومصطفى سعد وأحمد عاطف، وفي الهجوم بلال مظهر وأسامة فيصل, ويقع المنتخب في أوليمبياد باريس رفقة إسبانيا وأوزباكستان والدومنيكان.

انضمام لاعبي الأهلي للمنتخب الأوليمبي

أكد النادي الأهلي في بيان له اعتزازه بدعم المنتخب الوطني الأولمبي في أوليمبياد باريس وجاء في بيانه تأكيده على انضمام اللاعبين كريم الدبيس وحمزة علاء أحمد نبيل كوكا يوم الجمعة وذلك الموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام اللاعبين للمنتخب وذلك كله يكشف حقيقة تدخل رابطة الاندية في معسكر الأوليمبي.

كما أكد المتحدث الرسمي باسم د أشرف صبحي وزير الرياضة أنه لا استثناءات في انضمام اللاعبين للمنتخب الأوليمبي وأنه تم الاتفاق مع إدارة بيراميدز على خروج ابراهيم عادل فقط ليلعب مباراة الفريق ثم يعود مرة أخرى لمعسكر المنتخب. ويدخل المنتخب الأولمبي المباراة الأولى أمام الدومنيكان يوم 24/7 وأمام أوزباكستان يوم 27/7 ويختتم الجولة بلقاء إسبانيا يوم 30من الشهر الجاري.حقيقة تدخل رابطة الاندية في معسكر الأوليمبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى