الانتقالات

حقيقة قرار ناصر منسي بالرحيل عن الزمالك

أوضح مصدر مقرب من ناصر منسي، مهاجم نادي الزمالك، موقف اللاعب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تأتي هذه التصريحات في وقت تتزايد فيه الشائعات حول مستقبل اللاعب وانضمامه المحتمل لنادٍ آخر، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نفى توقيع ناصر منسي لنادي البنك الأهلي

بالحديث ع حقيقة قرار ناصر منسي بالرحيل عن الزمالك، أكد المصدر أن ناصر منسي نفى توقيعه لأي عقد مع نادي البنك الأهلي، الذي ترددت أنباء عن اهتمامه بالتعاقد معه.

وفقًا لآخر التصريحات، فإن مهاجم الزمالك لم يتخذ قرارًا بالانتقال إلى البنك الأهلي أو أي نادٍ آخر حتى الآن، وأشار إلى أن منسي يرغب في التحدث مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز قبل اتخاذ أي خطوات جديدة.

العروض المحلية وموقف اللاعب

في ظل اهتمام عدة أندية محلية بضم ناصر منسي، أعرب اللاعب في حديثه حول حقيقة قرار ناصر منسي بالرحيل عن الزمالك عن رغبته في الاستمرار مع الزمالك خلال الموسم المقبل.

تأتي هذه الرغبة بعد تألقه في مباراة الزمالك الأخيرة ضد إنبي، حيث سجل هدفين رغم عدم مشاركته بانتظام في التشكيلة الأساسية.

اقرأ أيضًا: منتخب مصر يتطلع للميدالية البرونزية بعد الخسارة أمام فرنسا

استعدادات الزمالك للمباريات المقبلة

شهدت مباراة الزمالك ضد إنبي تألقًا ملحوظًا من ناصر منسي، الذي حصل على إشادة كبيرة من جماهير الفريق، ودفعتهم للبحث حول حقيقة قرار ناصر منسي بالرحيل عن الزمالك.

يواصل الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق زد في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز، ومع فوز الزمالك الكبير على إنبي، رفع الفريق رصيده إلى 52 نقطة، ويواصل استعداداته لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري.

في الوقت الذي ينشغل فيه ناصر منسي بالمستقبل المهني، يبدو أن اللاعب يركز حاليًا على تقديم أداء متميز مع الزمالك، مما يعزز من موقفه في الفريق ويعكس التزامه بالرغبة في الاستمرار داخل قلعة الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى